أيّ حذاء ترتدين مع الليغينغ؟

أيّ حذاء ترتدين مع الليغينغ؟

لا شك أن السراويل المريحة أصبحت من القطع التي لا تتخلّى عنها المرأة في ظل تفشي فيروس كورونا، خصوصاً أنها تقضي معظم وقتها في المنزل أو تذهب لشراء الحاجيات. والليغينغ يعدّ من الخيارات المثالية في الحجر المنزلي، بعيداً عن البيجاما وملابس النوم المملّة. لكن هل تعرفين أنه بمجرد تغيير الحذاء يمكنك تحويل إطلالة الليغينغ من لوك نهاري كاجوال إلى لوك مسائي فاخر؟ إبحثي عن .

 

الحذاء المسطح

لا تمنحك الأحذية المسطحة الراحة التي تبحثين عنها مع سروال الليغينغ فحسب، إنما تجعل ساقيك تبدوان أطول وأنحف مما هما عليه. لمزيد من التميز والأناقة، نسقي حذاء مسطح مع ليغينغ بنفس اللون وبجلد مطفي (مات) بدون لمعة. أما إذا أردت الحصول على لوك بارز وملفت يمكنك مع باليرينا أو حذاء مسطح ميتاليكي. أبقي في ذهنك أن الأحذية الذهبية والبرونزية تتماشى أكثر من ليغينغ بألوان ترابية، فيما تتلاءم الأحذية الفضية ما أيّ إطلالة أخرى!

 

الحذاء الرياضي

نحن لا نختلف على أن الحذاء الرياضي من الخيارات الآمنة والسهلة مع الليغينغ، إذا كنت ترغبين بلوك عملي ومريح في الوقت ذاته. إن دمج الأحذية الرياضية لاسيما البيضاء منها مع الليغينغ، تعتبر الخلطة المثالية لإطلالة رياضية تشعرك بالراحة القصوى. وقد أصبح هذا التنسيق من الأساليب التي لا تتخلّى عنها النجمات الأكثر شهرة في العالم، بدءاً من جيجي وبيلا حديد وصولاً إلى جينيفر لوبيز وسيلينا غوميز.

 

صندل الإصبع

يعدّ صندل الإصبع من الأحذية الخاصة بالإطلالات المنزلية وإطلالات الشاطىء، غير أنه أصبح من الصيحات الرائجة للإطلالات الكاجوال النهارية. وقد انتشر بشكل كبير في صفوف نجمات العالم، اللواتي أصبحن يرتدين الليغينغ مع صندل الإصبع في مختلف إطلالاتهنّ اليومية. يمكنك استبدال صندل الإصبع أو Thong Sandals بحذاء Flip-Flop لمزيد من الأناقة مع سروال الليغينغ، واحرصي أن يكون خالياً من الأربطة حول الكاحل.

 

صندل ذو نعل سميك Platform

اكتسبت الصنادل ذو النعل السميك Platform and wedges شعبية كبيرة في صيف 2020، وذاع صيتها بأنها من الأحذية التي يمكن تطويعها لمختلف الإطلالات النهارية الكاجوال، بما فيها إطلالة الليغينغ. إختاري الإرتفاع واللون المناسب للحذاء، وانطلقي في رحلات التسوق بكل زخم!

 

أحذية الكعب العالي

لا شك أن الأحذية المريحة هي أكثر ما يجذب المرأة، غير أن زوج من الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن تنقل اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة، فيتحول إلى مغامرة شيّقة يمكن أن تعيشيها في مقابلاتك أو محادثاتك الإفتراضية، خصوصاً عند تنسيق الليغينغ مع توب بقصة أنيقة. اختاري الصنادل المفتوحة أو الأحذية المروسة بكعبٍ عالٍ، واحرصي أن يستقر طول السروال مباشرة فوق الحذاء أو عند مستوى الكاحل.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً