أهلاً ببدلة الشورت، صيحة ربيع وصيف 2020

أهلاً ببدلة الشورت، صيحة ربيع وصيف 2020

صيحة الـ ما زالت مستمرّة في موسم ربيع وصيف 2020، وبنظرةٍ سريعة سترين أن هذا الستايل طغى على مجموعات الكثير من دور الأزياء العالمية، لاسيما في آخر 3 مواسم. ويبرز هذا الأسلوب في كل موسم بأساليب مختلفة، وبتفاصيل مبتكرة، ليصبح قطعة مناسبة لمختلف الإطلالات. إذا لم تملكي أيّ بدلة كلاسيكية عصرية، يمكنك اليوم أن تسثمري في تصميم واحد مميز كلاسيكي وأنيق، وهي البدلة الرسمية المكونة من سترة طويلة مع "شورت". 

 

من اليمين إلى اليسار: ألبيرتا فيريتي، آنا كيكي، شانيل

 

يتمتع هذا التصميم بأناقة عابرة للزمن. ما يميّزه أيضاً هو أنه من الصيحات الجريئة ويمكن أن يتّخذ أكثر من طابع، فيُعتمد لأكثر من مناسبة، بحسب قصته. هكذا تحاكي هذه القطعة المرأة بأساليبها المختلفة، وتتناسب مع إطلالاتها النهارية كما المسائية. يمكنكِ أن تستثمري في هذه القطعة تتخطى المواسم والصيحات.

 

في مجموعات هذا الموسم، ظهرت موديلات بلمسة مبتكرة في القصّة، أو التصميم، أو الخامة لإضفاء لمسة مبتكرة على إطلالتكِ، منها بتصميم شورت برمودا يصل إلى حدّ الركبة، أو بتصميم شورت قصير مع حزام، أو بتصميم سترة عصرية. 

 

من اليمين إلى اليسار: مايكل كورس، بوتيغا فينيتا، ماكس مارا 

 

اتخذت بدلة الشورت في الكثير من مجموعات هذا الموسم طابعاً عصرياً ومشاكساً، إذ جاءت السترة بستايل عسكري مع مايكل كورس Michael Kors، أو مزوّدة بجيوب كما لدى بوتيفا فينيتا Bottega Veneta أو قصيرة مزوّدة بحزام جلدي كما لدى سبروت ماكس Sportmax، أو مستوحاة من الستينيات مع جيليه تحتي وجوارب عالية كما لدى ماكس مارا Max Mara، وتم تنسيقها مع شورت برمودا يصل إلى حدّ الركبة.

 

من اليمين إلى اليسار: كلوي، تودز، جيفنشي 

 

أما لدى جيفنشي Givenchy وكلوي Chloé، فكانت بدلة الشورت أكثر كلاسيكية، إنما جاءت السترة بدون ياقة.

 

من اليمين إلى اليسار: ماكس مارا، سلفاتوري فيراغامو، كرستيان ديور. 

 

وإذا كنتِ من محبات الخامات الأنيقة كالجلد أو التويد، فيمكنكِ أيضاً اعتمادها على هيئة بدلة الشورت، تماماً كما رأينا في إطلالات سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وكرستيان ديور Christian Dior. 

 

من اليمين إلى اليسار: سان لوران، شانيل، لونشلن 

 

إكتشفي في الصور أعلاه، أبرز رأيناها على منصات العروض، لموسم ربيع وصيف 2020، لتستوحي منها ما يتناسب مع أسلوبكِ.

 

قد يهمّكِ أيضاً