أفكار ملهمة لتنسيق ملابسك في الخريف

أفكار ملهمة لتنسيق ملابسك في الخريف

قد يكون إنتقاء بين الصيف والخريف، مهمة صعبة بالنسبة للعديد من السيدات. فما إن تنخفض درجات الحرارة قليلاً حتى تتم الاستعاضة عن الفساتين والتنانير والتوبات الصيفية بمعاطف الترنش والسترات الخفيفة والكنزات الناعمة استعداداً للشتاء.

 

لكن ماذا لو كان باستطاعتك أن تواصلي ارتداء ملابسك الصيفية بكل أناقة خلال الفترة القادمة أيضاً؟ نعم، يمكنك ذلك من خلال عدّة تجمع بين الأسلوب الصيفي والخريفي بطريقة عصرية مستحدثة، اخترناها لك إطلالات الفاشينيستا في شوارع الموضة العالمية، لتكون ملهمتك للوك متفرّد مواكب لصيحات الموضة العصرية.  

 

الفساتين الصيفية

يسهل تنسيق الفساتين الصيفية في المرحلة الإنتقالية بين الصيف والخريف، يكفي أن ترتدي البلايزر الـOversized فوق فستانك وأن تزيني اللوك بحزام من نفس لون الفستان لإبراز منطقة الخصر بشكل أنثوي أنيق. كما يمكنك أيضاً اللجوء إلى معطف ترنش خفيف مع حذاء وأكسسوارات مناسبة للخريف!

 

من التنسيقات العملية المريحة مع الفستان الصيفي، يمكنك اعتماد الحذاء الرياضي مع فستان ماكسي بدلاً من الصندل الصيفي حتى تتمتعي بالراحة والأناقة في الوقت نفسه. 

 

الكروب توب

لا تتخلي عن الكروب توب في الموسم الإنتقالي، وارتدي تحته بلوزة ضيقة بأكمام طويلة لتقيك النسمات الباردة، قومي بتنسيقها مع جينز واسع بالإضافة إلى حذاء بكعبٍ عالٍ لإطلالة رسمية. 

 

حذاء رياضي

لم يعد يقتصر الحذاء الرياضي على الملابس الرياضية فحسب، بل أصبح جزء لا يتجزأ من خزانة ملابسك الكاجوال والرسمية، كل عليك فعله هو إيجاد الطريقة الملائمة لتنسيقه. إستلهمي من إطلالة هذه الفاشينيستا بالحذاء الرياضي، حيث نسقته مع تنورة متوسطة الطوةل بلايزر طويل. 

 

جينز قصير 

لا شك أن تحاولين مع بدء الموسم الشتوي التخلّي عن سراويل الجينز القصيرة، لكن دعينا نخبرك أنه أصبح بإمكانك أن تعتمديها في الموسم الشتوي بكل أناقة مع الجزمات بساق عالية تغطي قدميك ومنطقة الكاحل بأكملها، ما يقيك برد الشتاء من خلال إطلالة في عصرية. 

 

تي-شيرت أبيض

لطالما لاستحوذ التي-شيرت الأبيض على إعجاب صناع الموضة هذا الصيف وقاموا بتنسيقه بطرق مختلفة، لكن هذا لا يعني أنه يجب الاستغناء عنه في الموسم الإنتقالي. إرتدي فوقه بلايزر عصري مع جينز من اختيارك وأنتِ جاهزة للإنطلاق! 

 

سروال بلون فاتح

قد تجد العديد من السيدات أن السروال الصيفي بلون فاتح لا يلائم إطلالتها الخريفية، ولكن ما رأيك في تنسيقه مع بلوفر من الصوف من نفس اللون لتحصلي على إطلالة متفرّدة وملفتة للأنظار. 

 

قد يهمّكِ أيضاً