أفكار لإطلالات أنيقة في عيد الفطر

أفكار لإطلالات أنيقة في عيد الفطر

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال ب السعيد، ولهذا تبحث السيدات عن أزياء محتشمة للاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة التي تجمع الأهل والأصدقاء. ولأننا نعتقد دائمًا أن ملابس العيد يجب أن تكون مريحة وأنيقة، خصوصاً إذا كنت تخططين للخروج مع أصدقائك، فأناقتك يجب أن تكون في المقام الأول. لذلك، اخترنا لك مجموعة من الأفكار لإطلالات صيفية أنيقة مع الحجاب والتي يمكنك من خلالها تنسيق ملابس العيد.

 

فستان بنقشة الأزهار

إذا كنت تفكرين في مواكبة صيحات ، إنها تكمن في نقشة الأزهار وتحديداً الفساتين الطويلة الماكسي المزينة بالأزهار، والتي تضمن لك إطلالة ربيعية محتشمة مفعمة بالحيوية. يمكن أيضًا أن تكون هذه الفساتين خيارك إذا كنت مدعوة إلى حفل على الشاطئ.

 

الجلابية

إذا كنت من محبات الإطلالات الشبابية وترغبين في ارتداء قطعة من تراثية تناسب أجواء العيد، في هذه الحالة تأتي الجلابية على رأس قائمة ترشيحاتنا لكِ. فهي تلائم تجمعات الأصدقاء وأفراد العائلة. لذلك، تألقي بها واختاري قصة تناسب شكل جسمك وتطريزات بألوانكِ المفضلة.

 

الكرديغان الطويل

من المعروف أن قطعة واحدة تضاف الى ملابسك قد تغير اطلالتك بالكامل، من بين تلك القطع هي الكارديغان، الذي يتّسم بالحشمة ويمكن ارتداؤه بمختلف الطرق، ويتوفر بعدة ستايلات، كما يضفي لوكاً أنيقاً خصوصاً إذا كنت سترتدينه في عيد الفطر. منسقيه مع سروال واسع وتوب عصري، وأقرني هذا اللوك بحذاء مسطح لاحتفالاتك النهارية واستبدليه بحذاء بكعبٍ عالٍ لأمسياتك الإحتفالية الأنيقة.

 

السروال الواسع

يبقى الاعتماد على السروايل لاسيما بالقصة واسعة ممكناً في احتفالات العيد، وتعتبر السراويل الواسعة أو التراوزر ذات الخصر الواسع من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة، فهي من أبرز صيحات الموضة في صيف 2021. قد تكون هذه واحدة من أفضل الأزياء للمحجبات لإطلالة كلاسيكية في العيد. فقط احرصي على اختيار الموديل الذي يناسب ذوقك من حيث الخامة أو القصة، ثم اختاري القطعة العلوية التي يمكنك تنسيقها كبلوزة بأكمام أو تي شيرت بسيط.

 

التنورة المثنية

بخلاف الملابس ذات الطابع الشرقي المرتبطة باحتفالات عيد الفطر، يمكن للتنورة المثنية أو البليسيه أن تمنحك لوك فخم وأنيق. جربي تنسيق التنورة البليسيه بلون باستيلي فاتح مع قميص أبيض مطبع وانتعلي حذاء رياضي أو حذاء بكعبٍ عالٍ، واستكملي اللوك بأكسسواراتك المفضلة.

 

العباءة الملونة

في حال، كنت ممن يفضّلن ارتداء العباءة الملونة في أيام العيد، اختاري التصاميم المُلوّنة المفتوحة من الأمام أو المغلقة، وهذا كان توجه العديد من الفاشينيستا العرب، وارتداء الألوان الزاهية لا يقتصر على العباية فقط إذّ يُمكنكِ أيضًا ارتداء قفطان بأحد ألوان الصيف الجميلة.

 

فستان فضفاض

تتربع على عرش الموضة لصيف 2021، إعتمدي فستان فضفاض بلون حيوي كالأبيض أو النيلي أو الأحمر أو البرتقالي أو حتى الأصفر، وزيّني بحزام على الخصر للحصول على مظهر مُبهر لمناسبات عيد الفطر السعيد. أمّا بالنسبة للحجاب، فاختاريه بلون يتناسب مع لون بشرتكِ.

قد يهمّكِ أيضاً