أضيفي 5 قطع إلى خزانة ملابسك هذا الموسم

أضيفي 5 قطع إلى خزانة ملابسك هذا الموسم

مع انخفاض درجات الحرارة، يتحتم عليك اعتماد مزيد من الطبقات لتشعري بالدفء، الا أن العديد من السيدات يعتقدن أن تنسيق الملابس الشتوية يقتصر على ارتداء بعض القطع الأساسية كالمعطف أو الفستان أو الكنزة الصوفية أو السروال بخامات تشعرك بالدفء، وغالباً ما يفقدن أناقتهنّ بتنسيقات غير ملائمة لا تمدح منحنياتهنّ.

 

فان كنت تظنين أن والحفاظ على الأناقة مهمة صعبة، تكونين مخطئة. من الفساتين بأقمشة مزمومة، الى الجزمات العالية الساق، والبدلات الـoversized الواسعة، والأزياء الجلدية، ومعاطف الترنش، وطبعات الأزهار والجينز الواسعة، والتنورة غير متساوية الأطراف، والتوبات المكشوفة الأكتاف، تعتبر من أبرز . تنسيقات غير متوقعة ستذكرك بأن الشتاء مساحة شاسعة تلعبين فيها لعبة الأناقة. أكشف لكِ عن طرق جديدة لتنسيق أزيائكِ هذا الشتاء، استوحيتها من موضة الشارع لتحصلي على إطلالة شتوية تشعرك بالتميّز والدفء:

 

الجزمة العالية الساق

من الصيحات المستمرة لهذا الشتاء، الجزمة العالية الساق التي ستكمل اطلالتك الشتوية وتمنح ساقيك المزيد من الطول. يتميز هذا الحذاء بأسلوبه الأنثوي المثير، لذا أنصحك بارتداء هذه الجزمة مع تنورة قصيرة أو فستان قصير.

 

السروال الواسع

من القطع التي ينبغي أن تدخل خزانتك الشتوية، السروال الواسع. وأتت موضة الشارع لتعزز أسلوباً جديداً، وذلك من خلال القصة ذكورية التي يتميز بها وأيضاً من خلال وضع أطرافه داخل الجزمة الشتوية بطريقة عصرية. أقترح عليك تنسيق هذا السروال مع كنزة صوفية محبوكة وجزمة من جلد الثعبان النقشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وزوّدي خصرك بحزام من الجلد.

 

البدلة المطبعة

تعتبر البدلة الكلاسيكية من الصيحات الأكثر شعبية بين الفاشينيستا في موضة الشوارع وقد اعتمدنها بأساليب مختلفة لاسيما تلك المطبعة بالمربعات أو بالنقشات. تعكس هذه الصيحة أسلوباً كلاسيكياً يناسب المرأة العملية العاشقة للموضة، فلا تترددي في ارتدائها لاجتماعات العمل والمقابلات الرسمية لاطلالة عصرية وملفتة.

 

الكرديغان

من القطع التي تعود إلى ساحة الموضة من جديد، الكرديغان حيث أنّها أصبحت تعتبر من الأساسيات أو الـ Must Have في في خزانة المرأة العصرية، لا سيّما أنّها محتشمة وتتماشى مع مختلف الأساليب النهارية والمسائية على حدّ سواء. جربي التصاميم القصيرة لمظهر عصري رقيق. 

 

السترة الجلدية الكبيرة الحجم

تعتبر الخامة الجلدية الأكثر رواجاً هذا الموسم، وإلى جانب الستايل الكلاسيكي الضيّق للسترة الجلدية، ظهرت قصة عصرية كبيرة الحجم. فلمَ لا تجربيها لإطلالة مواكبة للموضة؟  

 

 

الحزام

اجتاحت الأحزمة بمختلف أشكالها وأحجامها موضة الشارع ومنصات العرض لهذا الموسم. كوني ذكية في خياراتك وزيّني ستراتك وفساتينك وسروايلك بالأحزمة، حتى تبرزي خصرك وتجعليه يبدو أكثر نحافة.

 

صيحة المونوكروم سرّ أناقة الشتاء، فكيف تنسّقيها؟

 

قد يهمّكِ أيضاً