من قال أن الإطلالة بلون واحد ينبغي أن تكون مملّلة؟ إن الستايل الأحادي اللون الذي يعدّ من أبرز هذا الموسم، سيجعل إطلالتك تبدو ملفتة وجاذبة للأنظار.

، بحسب خبراء الموضة، لا تقتصر فقط على جمع اللونين الأبيض والأسود في إطلالة واحدة، إنما تقتضي أيضاً على اختيار درجات مختلفة من نفس اللون ودمجها في لوك واحد، أحياناً مع أكسسوار وأحياناً أخرى من دون أكسسوار، بطريقة عصرية ومتناغمة، وهذا بالفعل ما يجب تبنّيه هذا الشتاء، لاسيما أن موضة غزت بقوة إطلالات الشارع في عواصم الموضة ومنصات العرض لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

 

إعتمدي درجات الوردي الفاتح، أو الأزرق السماوي، أو درجات البيج، أو درجات الهافان، أو الأصفر، أو الأبيض أو الرمادي أو البنفسجي، فضلاً عن الإطلالات الأحادية التي تتسم بالطبعات كالمربعات أو المقلّمات.

 

كيف تنسقين الإطلالات الأحادية اللون؟

السرّ هو بتنسيق قطع مختلفة مع بعضها البعض والتي يفضل أن تكون بلون واحد، أو من درجات هذا اللون الفاتحة والداكنة، كأن تختاري على سبيل المثال فستان متوسط الطول أو سترة بلايزر مع سروال بقصة واسعة ومن فوقهما تختاري معطف طويل، وتكون جميع القطع باللون الزهري أو الأزرق. كما يمكنك تنسيق قميص مع سروال يصل إلى حدّ الكاحل بقصة عالية الخصر مع جزمة مخملية قصيرة، على أن يكونوا جميعهم باللون الهافان.

 

باستطاعتك، أن تكسري رتابة اللون المونكرومي وتعتمدي أكسسوارات ملونة تتناغم مع اللوك. لكن هذا يعني أنك لا تستطعين بنفس الدرجات اللونية للأزياء التي اخترتها لتحصلي على لوك أكثر جرأة وفرادة.

إطلعي في هذا الألبوم على أبرز إطلالات الشارع اخرتناها لك من أسابيع الموضة في العواصم الأربع لموسم خريف وشتاء 2020، وهي توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في الوقت عينه. شاهدي أبرز التنسيقات بألوان أحادية واستوحي منها أفكار لافتة ومبتكرة.

 

 

المزيد
back to top button