أزياء الدنيم، كيف تكونين أنيقة باعتمادها؟

تعبير آخر لإطلالة الدنيم الكاملة أو إطلالة الدنيم المزدوجة التي اجتاحت شوارع الموضة العالمية، وقد تألقت بها الفاوشنيستاز هذا الشتاء والتي يبدو أنها مستمرة لموسمي ربيع وصيف 2018.

 

يبدو من السهل عليك تنسيق قطعتين من الدنيم، إلا أن المهمة ليست كما تظنين خصوصاً وأن ألوان الدنيم تختلف من تصميم إلى آخر و لم تعد تقتصر فقط على السراويل الكلاسيكية أو سراويل الجينز السكيني، والبوي فراند وجينز الأمهات Mom Jeans بقصته المريحة، بل تعدّتها لتصل إلى Wide-leg، والجينز الواسع جداً Ultra-Flared، والجينز بقصة مستقيمة.

 

وكل قطعة من هذه القطع التي ذكرناها، تختلف أساليب تنسيقها في حال اردت اعتماد صيحة الـCandian Tuxedo معها، فلنتعرف على أفضل الطرق التي تجعل منك الفاشونيستا الأجمل هذا الربيع:

 

 

أفضل الطرق لارتداء الجينز الواسع Cropped Flare!

 

 

 

قميص وجينز ضيق

من الطرق التقليدية المتعارف عليها لتنسيق قطعتين من الدنيم هي بارتداء القميص مع الجينز الضيق بأسلوب السكيني. إحملي حقيبة كلاتش واستكملي إطلالتك الأنيقة بحذاء بكعبٍ عالٍ.

 

 

سترة الدنيم مع جينز مثني

إطلالة حيوية بأسلوب بوهيمي تحصلين عليها، باختيارك سترة الدنيم والجينز المثني الواسع قليلاً، حيث ترتدين معه حذاء المول أو المسطح العالي Platform Wedges فيما تختارين التوبات العادية أو المزينة ببعض الرسومات.

 

 

القميص الواسع والجينز الضيق

لإطلالة عصرية على طريقة جيجي حديد ارتدي قميص واسع مع سروال سكيني ونسقي تحت هذا القميص، كروب توب أو باديسوت ضيق واستكملي إطلالتك الكاملة من الدنيم بجزمة قصيرة بكعبٍ عالٍ.

 

الجامبسوت

إذا كنت من محبات الجامبسوت لا تترددي في اختيار خامة الدنيم لهذا الربيع لتكوني السباقة في الموضة.

 

 

البذلة الكلاسيكية

لإطلالة مناسبة لاجتماعات العمل، ما عليك سوى اعتماد البذلة الكلاسيكية من قماش الدنيم.

 

 

الفستان فوق الجينز

للحصول على إطلالة محتشمة، ما عليك سوى تنسيق فستان الدنيم مع جينز بقصة مستقيمة على طريقة نجمة البوب العالمية ريهانا.

 

التنورة الطويلة

إذا كنت لست من محبات سراويل الجينز يمكنك الاستعاضة عنها بالتنورة الطويلة. أضيفي كارديغان من الدنيم وتوب أو قيمص من القماش نفسه، لتكوني أنيقة بصيحة الـCanadian Tuxedo.

 

 

 

لونان من الدنيم

لا تترددي في مزج لونين من الدنيم الفاتح والداكن، كأن تعتمدي قميص من الدنيم الفاتح وجينز باللون الداكن، والعكس صحيح.

 

 

 

فستان الدنيم

إذا كنت من عاشقات صيحة الـCanadian Tuxedo، فما عليك سوى اعتماد فستان الدنيم لإطلالتك العصرية. إبحثي عن القصات العصرية التي تلائم منحنيات جسمك! 

 

 

 

فستان الدنيم لربيع وصيف 2018، كيف ترتدينه؟

 

 

 

 

المزيد
back to top button