أفضل الطرق لارتداء الجينز الواسع Cropped Flare!

من الصيحات الأكثر رواجاً في عالم والتي لا زالت تتربع على عرش الموضة منذ انطلاقتها الشتاء الماضي، عند الكاحل فقط والذي أطلقت عليه تسمية

 

فبعد أن كانت رائجة في العام الماضي، هذا الأسلوب الذي يصل إلى حدّ الكاحل لكنه واسع جداً من أعلى الفخذ وحتى الأسفل، تأتي صيحة اليوم لتلقي الضوء على موضة الجينز الواسع فقط عند الكاحل وتحديداً بقصّة الـA Line.

من مميزات أنه يُظهر أناقة حذاءك بطريقة مثالية، كما أنه المفضل لدى النجمات العالميات أمثال أليكسا شونغ وجان آدامز ولم تتخل عنه عاشقات الموضة في الشارع. فأثبتت صيحة الجينز الواسع هذه، أنها لن تغيب عن الساحة أقلّه هذا الموسم. 

 

ولكن، هل تعرفين أنّ لهذا الجينز قواعد وأصول، تجعله مميّزاً ومنسّقاً بطريقة أجمل؟ إليك إذاً أبرز النصائح والحيل التي تجعل جينز الـ Cropped Flare مميّزاً أكثر.

 

 

 

 

  • الطول المثالي ينبغي أن يصل إلى حدّ الكاحل: إحرصي أن يكون طول الجينز فوق حدّ الكاحل وليس أطول أو أقصر.

 

 

 

  • أحسني اختيار الحذاء: إنّ الأحذية ذات الكعب العريض Block Heels وصنادل الـPlatforms Wedges المسطحة العالية، والأحذية المفتوحة من الخلف أيّ أحذية المول هو المناسب مع هذه الجينزات. تجنّبي أحذية الباليرينا أو الصنادل المسطّحة Slippers أو الأحذية الرياضيّة، إلا في حال كنتِ طويلة القامة. 

 

 

 

  • زيني قمصانك بالأحزمة: من أبرز القواعد لارتداء هذا الجينز هي في إبراز الخصر. زيني خصرك بالأحزمة لإطلالة أنثوية مميّزة.

 

 

 

  • إنتبهي إلى طريقة ارتداء التوبات والقمصان: من المهمّ جداً أن تضعي التوبات والقمصان تحت خصر هذه الجينزات وليس فوقها، وإلا ستبدو إطلالتك مبتذلة وغير أنيقة.

 

 

 

  • تجنبي التوبات الكثيرة التفاصيل : إعلمي جيداً أنّه ومن أجل إطلالة حيويّة غير مبتذلة يجب التخلي عن التوبات والقمصات الكثيرة التفاصيل كتلك المزينة بالتطريزات أو الكشاكش أو البلوزات البراقة، خصوصاً إذا كنت تملكين قواماً ممتلئاً.

 

 

وأخيراً، لا تترددي في اختيار الجينز الممزق عند الأطراف أو حتى ارتداء الجينزات المطرّزة بالشكّ والأحجار أو مطبّعة، لإطلالة شبابية عصرية. ومن الأفضل اختيار التي -شيرت العادية أو الـ Basics أو القميص الكلاسيكيّ أو التوبات الحريريّة بالرباط الرفيع.

 

 

 

المزيد
back to top button