أخضر البسكاي خيارك الأمثل لعيد الأضحى، كيف تنسّقيه؟

أخضر البسكاي خيارك الأمثل لعيد الأضحى، كيف تنسّقيه؟

استوحى مصممو هذا الموسم اللون الأخضر بدرجة بسكاي من البحيرات المائية، هذا اللون الذي يبدو منعشاً وبارداً مفعم بأجواء الصيف المرحة، وهو من أكثر الألوان غير المتوقعة التي رأيناها على منصات العرض لربيع وصيف 2020. من مميزات هذا اللون أنه يمكن تطويعه لأكثر من إطلالة ويصلح لإطلالات السهرة والإطلالات الكاجوال على حدّ سواء، شرط أن تكوني ذكية في ابتكار لوكات ملفتة وأنيقة.

فإذا كنت تنوين الظهور بطلّة منعشة وحيوية في عيد الأضحى المبارك، نقترح عليك 5 طرق أنيقة لتنسيق :

 

إذا كنت تبحثين عن موديلات التنانير التي تمنحك مظهر أنثوي عصري وجذاب وفي الوقت عينه تمنحك إطلالة محتشمة في عيد الأضحى، فليس هناك أفضل من تجربة . إختاريها باللون الأخضر البسكاي Biscay Green وقومي بتنسيقها مع قميص أبيض بسيط بأزرار مع حذاء نيود بكعبٍ عالٍ وحقيبة جلدية صغيرة بنفس اللون.

 

للحصول على إطلالة عصرية ملائمة للأجواء الصيفية في عيد الأضحى، فليس هناك أفضل من اختيار الفستان الطويل الذي يعتبر من أبرز صيحات هذا الموسم، وكمّلي إطلالتك بصندل بكعبٍ عالٍ وبألوان محايدة كالبيج أو النيود أو الذهبي، وجربي معه سترة جينز، فهي ستمنحك مظهراً شبابياً عصرياً .

 

تألقي بكل ثقة بالبدلة الرسمية باللون الأخضر البسكاي، فهي ستجعل إطلالتك حتماً ملفتة وغير تقليدية في عيد الأضحى، ولكن احرصي على ارتدائها، إما مع صندل بلون ميتاليكي ذو كعب عالي أو حذاء رياضي باللون الأبيض. 

 

يعد الجينز من أجمل قطع الملابس التي يمكنك ارتداؤها في خروجات عيد الأضحى المختلفة. إحرصي على تنسيقه مع توب أو كرديغان طويل باللون الأخضر البسكاي للوك مثالي مع أصدقائك. لإطلالاتك المسائية، يمكنك مع حذاء بكعبٍ عالٍ واستمتعي مع أصدقائك بسهرات عيد الأضحى المميزة. 

 

لا تنسِ اتباع موضة الرائجة لهذا الصيف وبالتحديد في عيد الأضحى لضمان الحصول على مظهر جذاب. أدمجي لون الأخضر البسكاي بلون الفستان أو في الأكسسوارات، إذا كنت لست من مناصرات هذا اللون. ليس عليك سوى اختيار موديل الفستان الذي يتناسب مع قوامك سواء المنفوش أو المحدّد للجسم.

قد يهمّكِ أيضاً