أجمل 5 حقائب ملونة لربيع وصيف 2020

أجمل 5 حقائب ملونة لربيع وصيف 2020

تتربّع الحقائب الملونة على عرش موضة ربيع وصيف 2020 وتتميز بتصاميمها الفاخرة وألونها المرحة الملائمة للأجواء الصيفية. اخترنا لك اليوم 5 من أكثر الماركات العالمية شهرة، لتكون إطلالتك متكاملة ومتناسقة. 

 

حقيبة Billy من By Far

اخترنا لك من مجموعة "باي فار" By Far لموسم ربيع وصيف 2020 تصميماً جديداً كليّاً وفق رؤية فنيّة متفردّة. حقيبة Billy باللون الأخضر الليموني، الابتكار الأحدث من "باي فار" مزيجاً استثنائياً يجمع بين الجاذبية العصرية والخواص العملية، ويجسّد مفهوم الأناقة في البساطة التي يمثّل جوهر العلامة.

تتألّق الحقيبة بجيب مزدوج مع حزام على الكتف، لتليق بفصل الصيف وجميع المناسبات. وتأتي بقماش وجيوب متنوعة تمت إضافتها إلى القطعة فتسهّل من خيارات التخزين والحمل، وتمنح الحقيبة مزيداً من الجاذبية والمساحة لاحتواء المستلزمات الأساسية للسيدة العصرية. يتناسب تصميم الحقيبة مع كافة الأزياء والإطلالات في أي وقت من الصباح وحتى المساء.

 

حقيبة Switchbag من Utmon

تم تصميم هذه الحقيبة وفقاً لمعايير الاستدامة البيئية، للسيدات كثيرات التنقّل، واللاتي يقمن بأدوار عدّة في آن واحد، ولديهن الكثير من المهام والأغراض في حقائبهن، ولكن لا وقت لديهن في إضاعته في حزم كل أدواتهن في كل مرة يتنقلن فيها من مكان لآخر.حقيبة Switchbag من علامة Utmon es Paris، مصممة لترافق صاحبتها في كل مكان. سواءً في الاستخدام اليومي أو في أوقات السفر، يمكنك وضع حقيبة Switchbag في حقيبة أكبر حجمًا. وعند اللزوم، يمكنك تحويلها إلى حقيبة يد مستقلة وفاخرة. وبذلك تحتفظين بأغراضك الهامة معك دائمًا، دون الحاجة لنقلها من حقيبة لأخرى.

 

تجمع هذه الحقيبة عدّة صفات، بين كونها حقيبة لمستحضرات التجميل، وحقيبة مُقسّمة، وحقيبة يد في آن واحد، وهي مصنوعة يدويًا من أجواد أنواع الجلد وغيره من المواد المستخدمة في التصميم والتصنيع. يلائم الجلد الخارجي أناقة التصميم الداخلي، مما يجعلها ترقى لمستوى منافسة موديلات أكبر المُصممين. حيث يتميز التصميم الخارجي بالسرمدية والأناقة: فهو على شكل رباعيّ بقفل مغناطيسي بسيط؛ وبه خطوط على شكل "قلب" من الجانبين. كما تكون جميع الحقائب غنية بالتفاصيل ومُصنعة يدويًا من جلد البقر أو جلد نابا أو جلد التمساح أو غيرها من المواد التي تفي أعلى المعايير وتتمتع بمظهر جيد أيضًا يدوم طويلاً على الرغم من الاستخدام اليومي. وبالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية مثل الأسود أو البني، نقدّم هذه الحقيبة بمجموعة متنوعة من الألوان الأخرى.

 

حقائب Clover

تعتبر حقائب Clover من الحقائب الفاخرة المبتكرة بتصميم ذكي ومصنوعة يدوياً بين الوظيفة الألمانية والتقاليد الجلدية الإيطالية التي تعود إلى قرون، بالإضافة إلى الأسلوب العصري لعام 2020، وهب مصممة لتبسيط الحياة اليومية لكل امرأة عاملة وإلقاء الضوء عليها حرفيًا. تتميز الحقيبة بتصميمها العصري الذي يتناسب مع أيّ زيّ وأيّ مناسبة. تحتوي كل حقيبة على اقسام إضافية مفيدة و طقم من الإكسسوارات عالية الجودة غير المسبوقة.

 

تشمل السمات المميزة لحقائب Clover ما يلي:

  • القسم الداخلي المبتكرللحقيبة قابل لرفعه، الذى يتيح نقل العناصر من حقيبة إلى أخرى في ثوان معدودة. متوفرة في موديلات Muscari، Aster، Hyacinth، Jasmine.
  • هل تبحثين عن شيء في الظلام؟ يتم تشغيل المصباح اللاسلكي الداخلي بواسطة مرسل الحركة و يضيء حقيبتك بمجرد وضع يدك في الداخل! سهل المنال بموديلات Muscari ، Aster ، Hyacinth ، Jasmin ، Freesia ، Iris ، Iberis.
  • يشتمل طقم الإكسسوارات الاضافية على محفظة تتوافق مع نمط الحقيبة، ماسك للمفاتيح، ماسك السماعة و ماسك لقنينة الماء.

 

حقيبة Mini Liza من Rubeus Milano

تُعتبر حقيبة Mini Liza تحفة فنية بامتياز إذ تتسم بتصميم راقٍ وبسيط مع مسكة علوية وآلية إغلاق مغناطيسية وسلسلة ناعمة لتُحمل على الكتف. 5 حرفيّين يعملون على كلّ الحقيبة ويستخدمون مواد عالية الجودة مستوردة من شركة لوزيان الإيطالية الرائدة في مجال الجلود، لابتكار حقيبة سهرة مثالية.

 

تتوفّر حقيبة Mini Liza بتشكيلة من المواد بدءاً من الساتان الحريري اللماع وهو القوام الأكثر رواجاً، مروراً بأنواع الجلود الغريبة كجلد التمساح وجلد السحلية وجلد الثعبان وصولاً إلى المواد الثمينة الاستثنائية مثل قماش الجاكارد أو الأقمشة المطرزة يدوياً. يصطبغ كل قوام بلوحة ألوان مبهرة تشمل درجات الباستيل كالأخضر النعناعي، الزهري الزاهي، الأزرق السماوي والبيج بالإضافة إلى ألوان أكثر جرأة كالبرتقالي وبني القرفة والفوشيا.

 

حقيبة The Story من ألكسندر مكوين

يطغى على حقائب "ذا ستوري" طابع القوة والأنوثة مع تزويدها ببطانة من لون مغاير. ويتكرر فيها استخدام ذات المقبض المعدني العصري المستوحى من المجوهرات، الأمر الذي يتيح استخدام الحقيبة كجزدان يد صغير تماشياً مع أسلوب "اليكسندر مكوين" في عالم الموضة.

 

ويمكن حمل هذه الحقيبة في مناسبات النهار والسهرة وبطرق عدة؛ إذ يتيح مقبضها العلوي القابل للتعديل حملها باليد، أو على الكتف، أو عبر الجسد بين الكتف والخصر المقابل له باستخدام حزام قابل للفصل.

وتتوافر حقائب "ذا ستوري" بباقة متنوعة من الألوان الزاهية المستوحاة من أنواع الزهور المنقرضة والمهددة بالانقراض التي تم استخدامها في تشكيلة أزياء "اليكسندر مكوين" Alexander McQueen الأخيرة؛ ويشمل ذلك لون الأوركيد الزهري، والأحمر القاني، والأسود، والكاكي، والأبيض.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً