Weetabix..الفطور الصباحي للمرأة الخارقة!

Weetabix..الفطور الصباحي للمرأة الخارقة!

يعلم الجميع أن أولى الوجبات التي لا يمكن الاستغناء عنها هي وحبة الافطار، هذا لأنها تحتوي على العناصر الغذائية المهمة للجسم وتعمل على تقوية المناعة ومدّ الجسم بالطاقة الضرورية للقيام بالمهام اليومية.

 

 

وتساعد وجبة الافطار في تعزيز عمل الدماغ بشكل صحي وسليم، وتحافظ على التوازن الصحي، وهي تعدّ من العناصر الأساسية لاسيما للمرأة العاملة التي تحمل على عاتقها العديد من المسؤوليات.

 

ولكي نحقق الاستفادة من تناول الفطور، لا بد أن تكون الوجبة غنية بالكربوهيدرات والمعادن والألياف وتكون في الوقت نفسه منخفضة السكر، لمدّ الجسم بالطاقة والحفاظ على وزن مثالي.

 

وفي عصر السرعة الذي نعيشه حالياً وعدم ايجاد الوقت الكافي لاعداد فطور صحي، ينبغي على المرأة أن تختار وجبة ذات محتوى غني بالعناصر الغذائية المفيدة.

 

ان الخيارات الصحيحة للأطعمة هي التي تحدد مسار صحتنا في المستقبل. والطعام الصحي لا يعني أن نحرم أنفسنا من الأطعمة التي نحبها، إنما أن نُحسن انتقاء المفيدة منها. وهذا الأمر ينطبق على وجبة الفطور.

 

لمَ يجب أن يكون خيارك الأول لوجبة الفطور؟

في عمر مبكر يحتاج الجسم الى المغذيات التي تساعده على تنمية قدراته. لكن مع التقدم في السن، يصبح الجسم أقل امتصاصاً للعناصر الغذائية. لذلك، يجب الحرص على اعتماد نظام غذائي متوازن. وهذا ما توفره حبوب الفطور Weetabix التي تحتوي على العناصر الغذائية التالية:

 

الألياف: تحسن حركة الأمعاء وتشعرك بالامتلاء لفترة أطول. ابدئي يومك بشكل صحي وتناولي قطعتين من Weetabix التي تساوي 10غ من الألياف، وهي ما تحتاجينه في الصباح لدعمك بالطاقة اللازمة.

 

الكربوهيدرات: هي أولى مصادر الطاقة التي يحتاجها الجسم. يحتوي Weetabix على نسبة 95% من الكربوهيدرات ومصدرها حبوب القمح الكاملة التي تساعد على تحسين أداء ووظائف الدماغ بشكل صحي وسليم.

 

 

إن حبوب فطور Weetabix، خالية من المنكهات والملوّنات الاصطناعية، كما أنها منخفضة بالسكر والملح والدهون ما يجعلها فطور مثالي بسعرات حرارية منخفضة. أضيفي اليه الحليب والفواكه والمكسرات والبذور، لتصبح وجبتك الصباحية صحية أكثر.

 

تشاركنا مدوّنة الموضة المصرية وسيدة الأعمال الشابة هادية غالب، تجربتها مع ويتابيكس Weetabix في خلق توازن بين حياتها كامرأة عاملة والحفاظ على أسلوب حياة صحي. وتقول هادية: "عند الاستيقاظ بتُ أتحرّق شوقاً لتناول وجبتي الصباحية، وأيّ وجبةٍ غيره؟ إنه ويتابيكس Weetabix، أول خياراتي لفطور مثالي. فهو خفيف، لذيذ ويشعرني بالإمتلاء". 

 

كذلك، تشاركنا الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات، تجربتها مع ويتابيكس Weetabix في تحقيق توازن بين حياتها العملية والحافظ على صحتها ولياقتها البدنية. تقول علا: "إنه الفطور الألذّ على الإطلاق، وبصراحة، صحي جداً - إنّني أحاول التحكم فيما أتناوله من أطعمة، وعادة ما أتناول ويتابيكس @wetabixarabia كوجبة فطور صباحي، وأحياناً كوجبة خفيفة بين الوجبات الأساسية."

 

يمكن اليوم الحصول على فطور صحي ولذيذ لا يتطلب تحضيره الكثير من الوقت، يكفي أن تضيفي إلى حبوب فطور Weetabix الحليب والعسل والفواكه وتتناوليه في طريقك الى العمل أو الى أي مكان آخر. انه عبارة عن منتج بمكونات عظيمة تعمل على تعزيز أدائك العقلي والجسدي وتساعدك على إتمام مهامك اليومية على أكمل وجه.

 

قد يهمّكِ أيضاً