عقود ألماس ناعمة تليق بإطلالات النهار

في ما مضى كانت المجوهرات المرصّعة بالماس حكراً على المناسبات الفاخرة بسبب التصاميم المعقّدة التي كان المصمّمون يقدّمونها بهدف تأمين إطلالات تعكس ترفاً ورفاهية. أما اليوم، ومع توجّه المصمّمين، والموضة بشكل عام، إلى كل ما من شأنه أن يؤمن إطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه، باتت الخيارات أمامنا واسعة. 
في ما يأتي مجموعة عقود ألماس تميّزت بتصميمها الناعم الذي يسمح بارتدائها في مختلف الأوقات.

 

عقد Les Infinis de Comète

هو عقد طويل قابل للتحويل من شانيل Chanel. مع مشبكيه المتحركين، يمكن ارتداء هذا العقد كقلادة طويلة أو سوار أو قلادة على شكل حرف Y. يأتي عقد Les Infinis de Comète مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعاً ب52 حجراً من الماس بوزن إجمالي يصل إلى 2.50 قيراطاً.

 

عقد Joy XS

من مجموعة جوي Joy التي قدّمتها دار ميسيكا Messika، اخترنا عقد Joy XS المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس مع حجر مركزي بحجم كبير. هذه المجموعة تجسّد جمال الحياة وعشق المرأة للاستمتاع بها، كما أنها تعكس قدرة الدار على وضع أكثر الأحجار الكريمة قيمة في قالب عصري يمكن ارتداؤه بسهولة.

 

عقد Essential Lines

ومن مجموعة المجوهرات الماسية التي قدّمتها دار كارتييه Cartier اخترنا عقد Essential Lines الذي يتميّز بتصميم الواضح وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع ب135 حجراً من الماس بوزن 7.41 قيراطاً.

 

عقد Diamonds by the Yard

يتميّز عقد Diamonds by the Yard الذي قدّمته دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. في مجموعتها Elsa Peretti بتصميمه العصري. يأتي على شكل سلسلة طويلة مصنوعة من البلاتينيوم ومزيّنة ب11 حجراً مستديراً من الماس بوزن 1.54، وهو من التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها في النهار على اختلاف المناسبات.

 

عقد Piaget Rose

أثبتت مجموعة مجوهرات Piaget Rose التي قدّمتها دار بياجيه Piaget قدرتها على محاكاة ذوق المرأة الرقيقة والتي تبحث عن خيارات تعكس أنوثتها بكثير من الترف. ويتميّز هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع ب55 حجراً من الماس بتصميم الجذاب الذي سيمنح كل من ترتديه لمسة رقيّ ساحرة.

المزيد
back to top button