Ulysse Nardin بتصميم جريء ومبتكر

Ulysse Nardin بتصميم جريء ومبتكر

أطلقت علامة السويسرية ساعة ’سكيلتون إكس ماغما‘ الجديدة للرجال والتي تنبض بتصاميم مبتكرة باللون الأحمر البركاني لتضفي طابعاً من الجاذبية والتألق على معصم صاحبها. واختارت العلامة الكشف عن أحدث ساعاتها في توقيت مثالي بالتزامن مع موسم الربيع وارتفاع درجات الحرارة لتبرهن على براعتها الحرفية منقطعة النظير.

 

 

وتقدّم كل واحدة من ساعات ’سكيلتون إكس ماغما‘ مزيجاً فريداً من ألياف الكربون الذي يمتاز بخفة وزنه الفائقة والذي يتناغم بمظهره مع اللون الأحمر الرخامي لمادة إيبوكسي. وفي فكرةٍ تم استلهامها من عالم سيارات السباق فائقة التطور، تم تجريد الساعة من جميع المزايا الإضافية لتقتصر مكوناتها على العناصر الأساسية بشكلٍ يمنحها خفة فائقة في الوزن ومظهراً انسيابياً رائعاً ومقاومةً للخدش. وتتجاوز الساعة حدود الخيال بفضل مزاياها التقنية المتطورة التي تتجلى في جميع تفاصيلها.

 

وتشكّل ساعة ’سكيلتون إكس ماغما‘ الخيار الأمثل خلال فصل الصيف، حيث تعد بمثابة مكافأة حقيقية لرجل الأعمال الأنيق بعد عامٍ من الإنجازات الناجحة في عالم الأعمال؛ حيث تمنحه إحساساً فريداً مفعماً بالنشاط، ويستدعي إلى الأذهان حيوية شاطئ مدينة سان تروبيه الفرنسية. وبفضل لونها الأحمر المشرق، تحاكي الساعة خيوط الشمس الملتهبة خلف أفق البحر، لتستكمل بحضورها أجواء الاسترخاء المثالية على الشواطئ المتوسطية الدافئة. ويتميّز التصميم الديناميكي للساعة بعنصرٍ على شكل حرف (X) الذي يتكون من 4 مؤشرات ساعات يتوسطها نقش مستطيل عرضي ترتكز الأرقام 3 و9 على قائمتيه. ويضفي التمازج الفريد للونين الأسود والأحمر طابعاً يمزج الحيوية مع الأناقة، في حين يستكمل السوار الجلدي الأسود مع تطريزاته السوداء مظهر الساعة الرائع والفريد.

 

ووقد تم تعديل حجم علبة الساعة ليبلغ 43 مم، بشكل يتكامل مع طابعها الرجولي وتصميمها الزاخر بالزوايا وألوانها الحمراء البركانية، إلى جانب آلية تعبئتها اليدوية مع احتياطي طاقة لمدة 43 يوم لضمان استمرار عمل الساعة المنتظم لأطول فترة ممكنة.

 

وتم تزويد كل واحدة من ساعات ’سكيلتون إكس ماغما‘ بآلية حركة من طراز UN-371، وعجلة توازن مصنوعة من السيليكون بتردد 3 هيرتز، بالإضافة إلى قرص مؤشر الدقائق من السيليكون. ويحدد مؤشرا الساعة الثالثة والتاسعة بالأرقام الرومانية، بينما تم طلاء عقارب الساعة بمادة ’سوبرلومينوفا‘ الساطعة باللون الأحمر لعرض الوقت في الليل.

 

وتجسد ساعة ’سكيلتون إكس ماغما‘ في تصميمها طابع القوة والروعة للحمم البركانية كإحدى القوى الطبيعية، وهي تعتبر الساعة المثالية بفضل معاييرها الرفيعة من الأناقة والأداء والتصميم الفريد.

قد يهمّكِ أيضاً