مجموعة Magnifica من بولغري للساعات الفاخرة

مجموعة Magnifica من بولغري للساعات الفاخرة

تقدم للساعات أربعة تصاميم مذهلة تعكس التزام العلامة الإيطالية بأقصى درجات الأناقة. بينما تنعكس حرفية بولغري في البحث عن أغلى وأندر الأحجار الكريمة في العالم وتوظيفها بأفضل طريقة في جمال القطع ودقّتها، حيث تكتشف الدار تحت إشراف مديرها الإبداعي فابريزيو بوناماسا حلولاً مبتكرة وتحوّل عناصر الإلهام إلى أفكار شيّقة.

وتُعدّ ساعة Ruby Metamorphosis أثمن نموذج تنتجه العلامة على الإطلاق، حيث تطلّب إنجازها 1650 ساعة عمل كاملة. وتتميز هذه التحفة الفنية الغامضة بميناء من البلاتين والألماس يقع تحت غطاء من حجر الياقوت الموزنبيقي بوزن 6.3 قيراط والمقصوص بشكل الوسادة.

 

أمّا ساعة Celestial Sky، التي تم تصميمها مع عقد مطابق، فتتألق بحجر بيضاوي من ياقوت الزفير بوزن 6 قيراط، لتتيح لمسةً فنيةً تحتفل بحيوية اللون الأزرق. بينما تستمد الخطوط المنحنية والأحجام الجريئة إلهامها من زخارف عصر الباروك. أمّا الياقوت المقصوص بأسلوب فاخر وأحجار الألماس الدائرية والتورمالين المصاغ وفق قطع الكابوشون، فتتناغم مع بعضها بكل انسجام لتضمن تصميماً مريحاً.

 

ومن جهتها، تجسّد ساعة Diamond Swan المعنى الحقيقي للأناقة الأنثوية. وقد تم ابتكارها مع عقد مطابق يحمل نفس الاسم. تتميز هذه القطعة الفريدة بميناء مخفي بأحجار من الكريستال الصخري بوزن 7 قيراط والمقصوص لعدة أوجه. أمّا الغطاء الشفاف فيتيح انعكاسات ضوئية تزيد من جاذبية الساعة، والتي يتعزّز رونقها الفريد بسوار مرصّع بسلسلة من أحجار الألماس المصاغة وفق أشكال مختلفة، مع عرق اللؤلؤ المنسّق بطريقة يبدو وكأنه يطفو فوق الهواء.

 

وبدورها، تأتي ساعة Baroque Spiral مع عقد مطابق يحمل نفس الاسم. وقد تم تصميمها احتفالاً باللمسة الإبداعية لفن الباروك، حيث تتشابك الزخارف المنحنية مع الألماس والزمرد والياقوت والزفير في انسجام كامل. أمّا الكريستال الصخري الذي يخفي الميناء فيعزّز من جمال الساعة وحضورها العصري، ليتيح انعكاسات ضوئية مذهلة. يتشكّل الكريستال الصخري من مجموعة شفافة من الكوارتز المعدني، والذي يُعدّ من العناصر الثمينة لدرجة نقائه العالية. ويتميز كل حجر بحضور مستقل وخواص فريدة.

قد يهمّكِ أيضاً