ساعات Qannati عالم مصغّر من التحف الفنية

ساعات Qannati عالم مصغّر من التحف الفنية

أعلنت علامة "قناطي" Objet d’Art الفاخرة الأولى في العالم عن إطلاق مجموعة Celebration of Time، في شهر يوليو في إطار عرض حصري للمدعوين فقط خلال أسبوع الكوتور في باريس.

 

هذه المجموعة الإستثنائية هي أوّل مجموعة من أساور Eternity وساعات Quantum مستوحاة من حضارة بلاد الرافدَين ومصمّمة يدويًا على يد أمهر الحرفيين في فرنسا، حيث تروي سطور فصل في حكاية البشرية على امتداد ألف سنة.

 

عالم فريد من التحف الفنية المصغّرة المنحوتة، تعكسه مجموعة Celebration of Time التي تضمّ 13 قطعة مصمّمة يدويًا بأجمل حلّة ليتمّ ارتداؤها على المعصم، مع إمتزاج من الأحجار الثمينة والمواد الغريبة. حيث يستند تصميم كل قطعة إلى زهرة الحياة وما تحمله من معانٍ معبّرة، فهي نقشة تنميقية قديمة كانت حصرية بملوك بلاد الرافدين وبنخبة من اختيارهم.

 

لتضمّ المجموعة الأولى للعلامة 6 أساور Eternity و6 ساعات Quantum، كل واحدة منها تكمّل الأخرى، إذ يُمكن ارتداؤها منفصلة أو تنسيقها مع بعضها البعض، وذلك بارتداء ساعة على معصم وسوار على المعصم الآخر، مثل ملوك بلاد الرافدين القدامى. أمّا القطعة رقم 13، والتي ترمز إلى بداية الزمن، أو الانفجار الكبير (big bang)، فستبقى ضمن مجموعة Qannati الخاصة.

 

إضافة الى هذه القطع الثمينة والفريدة، أتاحت علامة Qannati Objet d’Art لعملائها خدمة حصرية تتمثّل بطلب سوار أو ساعة مصمّمة حسب طلبهم، فيتولّى فريق Qannati تصميم العالم المصغّر تحت القبّة الزجاج السافيري وفقًا لموضوع من اختيارهم.

 

إشارة الى أن هذه العلامة الرائدة في صناعة التحف الفنية الثمينة القابلة للارتداء، كانت قد عرضت المجموعة قبل طرحها حول العالم في شهر يوليو أمام العملاء وذوّاقة الفنّ والساعات والمجوهرات الراقية، إلى جانب أهمّ المحرّرين وصانعي الرأي في الشرق الأوسط في شهر مايو وفقًا لمواعيد خاصة.

 

قد يهمّكِ أيضاً