إكتشفي أحدث إصدارات Chanel Wanted

إكتشفي أحدث إصدارات  Chanel Wanted

هي قصّة تجاذب لستة أحرف لا تنفصل، هي أحرف شعار شانيل، ، التي شكّلت أساس وتوقيع هذا الإبداع الجديد من التصاميم الفريدة من الساعات الراقية التي لا تشبه إلا نفسها،. هذه التصاميم أصدرتها دار شانيل في مجموعة وهي مجموعة كبسولة جديدة من الساعات، شكّلت سابقة في عالم الساعات الفاخرة.

 

وفي تفاصيل هذه المجموعة يقع شعار شانيل CHANEL في صميم العملية الإبداعية ويترك بصمته على كل موديل بطريقة مختلفة تمامًا. هذه المجموعة تضمّ ست ساعات استثنائية من J12 تم تزويدها بقطر 38 مم المصنوعة من السيراميك الأسود المتناغم بحركة Caliber 12.1، وهي مرصّعة ب 34 ماسة قطع بريانت، مع الإشارة الى أن تاج كل ساعة مرصّع بماسة. أما علبة J12 HIGHLY WANTED DE CHANE L فهي علبة من الخشب المطلي باللكر الأسود، مرقمة ومقتصرة على 5 قطع فقط، في إصدارات محدودة.

وتضمّ هذه المجموعة الكبسولية: 

 

J12 HIGHLY WANTED DE CHANEL

مكونة من علبة من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأسود غير اللامع مع طلاء أسود. أما الجزء الخلفي فمصنوع من الكريستال الياقوتي ومنقوش عليه عبارة "(" N 1/5 ")".

إضافة الى إطار ثابت مع فولاذ مطلي باللون الأسود وحلقة من السيراميك الأسود غير اللامع مع أحرف "CHANEL" من السيراميك الأسود اللامع.

ميناء من الذهب المطلي بالمينا باللون الأسود غير اللامع مع أحرف "CHANEL" من المينا السوداء اللامعة. ويميز هذه الساعة

تاج غير مثبت لولبيًا من الفولاذ المطلي باللون الأسود مرصع بماسة قطع بريانت (~ 0.15 قيراط). إضافة الى سوار من السيراميك شديد الصلابة باللون الأسود غير اللامع ومزوّد بمشبك فولاذي ثلاثي الطي.

 

J12 WANTED DE CHANEL

تم الكشف عن ساعة J12 الجريئة بقطر38 مم من السيراميك الأسود اللامع. تختفي العناصر الرسومية الموجودة على الميناء والإطار تمامًا لتسمح لأحرف CHANEL الستة المميزة بالتألق، فتبرز كأشكال رسومية لها تأثير قوي. تظهر باللون الأبيض على خلفية سوداء، وتمتد بشكل مبالغ فيه خارج الميناء لتتداخل مع الإطار.

تتسم ساعة J12 33 الجريئة بالسيراميك الأبيض. وتبرز زركشة دقيقة للشعارات من الإطار إلى الميناء.

يلعب هذان التصميمان في مجموعة WANTED على ازدواجيتهما، حيث يقدم كل منهما تعبيرًا مختلفًا لشعار CHANEL.

 

J12 WANTED DE CHANEL بقطر 38 مم

هيكل من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأسود.

جزء خلفي من الكريستال الياقوتي منقوش عليه عبارة "LIMITED EDITION". يتّسم بإطار ثابت من الفولاذ المطلي باللون الأسود غير اللامع والياقوت الكريستالي مع معدنة سوداء وطباعة بيضاء بحروف "C" و "L".إضافة الى ميناء مطلي باللكر الأسود مع طباعة بيضاء الأحرف "HANE"، وتاج مثبت لولبياً من الفولاذ المطلي بلون أسود غير لامع مع كابوشون من السيراميك شديد الصلابة باللون الأسود.

وما يميّزه السوار المصنوع من السيراميك شديد الصلابة باللون الأسود ومزوّد بمشبك فولاذي ثلاثي الطي.

 

J12 WANTED DE CHANEL بقطر 33 مم

يتّسم هذا الإصدار بهيكل من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض، وبجزء خلفي من الكريستال الياقوتي منقوش عليه عبارة "LIMITED EDITION". إضافة الىى إطار ثابت من الفولاذ والياقوت الكريستالي المطلي باللون الأبيض مع معدنة فضية بطباعة "CHANEL".

وميناء مطلي باللكر الأبيض مع ملصقات "CHANEL" مطلية بالروديوم.

تاج مثبت لولبياً من الفولاذ مع كابوشون من السيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض. سوار مصنوع من السيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض ومزوّد بمشبك فولاذي ثلاثي الطي.

 

PREMIÈRE WANTED DE CHANEL

تتدلى حروف "CHANEL" الستة من السوار على هيئة سلسلة لساعة Première وتتمايل بحرية عند المعصم.

وهو يتّسم بهيكل من الفولاذ، وبجزء خلفي من الفولاذ منقوش عليه عبارة "LIMITED EDITION"، وميناء مطلي باللكر الأسود.

إضاف الى تاج من الفولاذ مع كابوشون من الجزع.

سوار بسلسلة فولاذية، متداخل معها الجلد الأسود و6 حلي بحروف "CHANEL" من الفولاذ واللكر الأسود.

 

 

CODE COCO WANTED DE CHANEL

يعتمد هذا التصميم على القوة الرسومية للأحرف الستة التي تتخلل حزام الساعة الجلدي. ويتسم بطابع موسيقى الروك أند رول، فيترك بصمة حازمة وبارزة للغاية، حيث تصبح الحروف الإملائية لكلمة CHANEL رمزًا يتردد صداه.

 

PREMIÈRE.BOY WANTED DE CHANEL

يتم في هذا الإصدار الفريد تثبيت الأحرف الست الفولاذية على الحزام الجلدي، حيث يكشف هيكل الساعة، الذي يضم "CHA" من جهة و"NEL" من جهة أخرى، عن ميناء مطلي باللكر الأسود بتصميم منقّط عاكسًا روح التسعينيات.

قد يهمّكِ أيضاً