إصدار جديد من ساعات Vacheron Constantin الفاخرة

إصدار جديد من ساعات Vacheron Constantin الفاخرة

في قالب حديث ومعاصر وروحية تعكس تقاليد الدار السويسرية في إنتاج ساعات ذات مواصفات عالية التقنية والجمالية، تطلق مجموعة Traditionnelle، التي تضمّ طرازين جديدين مجهزين بتقويم كامل، وذلك تخليدًا لذكرى روح صانعي الساعات في جنيف، وقد أعادت بهذه الخطوة النظر في التقاليد التاريخية الرائعة في أسلوب متطور وفريد، لتشكل ساعة تراديسيونل كومبليت كالندر أوبن فايس Traditionnelle Complete Calendar Openface حديثة لنموذج يعكس تقاليد صناعة الساعات الفاخرة في جنيف في القرن الثامن عشر.

 

تعكس فاشرون كونستانتين تاريخًا عريقًا من التميز والرقي في صناعة الساعات، من هنا استلهمت هذا الإصدار من التصاميم ً الكلاسيكية، وهو عبارة عن وجه جديد من السافير لساعة تراديسيونل كومبليت كالندر، تترجمه نسختان من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا أيضًا. فتجمع ساعتا تراديسيونيل كومبلت كالندر أوبن فايس الجديدتان السمات الكلاسيكية للمجموعة مع نهج جمالي رائد، اضافة الى ميناء مصنوع من زجاج الكريستال ويفتح نافذة على الحركة ويتميز بلون رمادي انتراسيت.

 

في تفاصيل هاتين الساعتين الجديدتين، فهما تمثلان الخصائص المميزة لمجموعة تراديسيونل، بما في ذلك العلبة الدائرية المتدرّجة والعروات، والعلبة المخددة، والإطار النحيف، ومسار دقائق السكة الحديدية، والعقارب ثنائية الأوجه من نوع دوفين، وعلمات الساعات الذهبية على شكل عصا تطوق هذان النموذجان بإحكام وتثبتهما في تراث ً صناعة ساعات الدار.

 

ينبض قلب هاتين الساعتين على دقات حركة كاليبر 2 / 2460 QCL مع 312 مكوّنًا، هذا الكاليبر هو تطور لحركة كاليبر2450، وهي أول حركة ذاتية التعبئة تم تصميمها وتطويرها بالكامل من قبل فاشرون كونستنتان، زودت الحركة بآلية توقف الثواني، وهي تنبض بمعدل 28800 هزه ترددية في الساعة وتتمتع باحتياطي طاقة لمدة 40 ساعة. بالإضافة إلى مؤشرات التقويم الثلاثية الخاصة بها توفّرالحركة عرضًا دقيقًا لمراحل القمر يتطلب تصحيحًا واحدًا فقط كل 122 عاما.

 

هذا ويكشف الغطاء الخلفي عن جميع التشطيبات التي يتوقّعها المرء من حركة الساعات الفاخرة، مع لوحة رئيسة ذات حبيبات دائرية وجسور مشطوفه وزخرفة كوت دو جنيف. وتبقى الإشارة الى أن طرازا تراديسيونل كومبليت كالندر اوبن فايس يقاوم ضغط الماء حتى عمق 30 مترا، وهما مزودان بحزام تمساح رمادي مبطّن بجلد العجل مثبًت يمشبك من الذهب الزّهري أو الأبيض.

قد يهمّكِ أيضاً