قطع ديكور فاخرة لعام 2021

قطع ديكور فاخرة لعام 2021

الاتجاه السائد في العام 2021 سيكون نزولاً نحو الأرض. لنبدأ العام بألوان ترابية دافئة وطبيعية.

 

متعة في... حديقة Loewe

عطور Loewe Home Scents التي تم إطلاقها مؤخرًا هي احتفال بالعالم الطبيعي وقصيدة للحديقة. تعتمد مجموعة العطور المنزلية والشموع المحفوظة بوعاء على خواص حديقة نباتية. ساهمت صانعة العطور الخاصة بالدار Cruelles Nuria في استخراج وتفسير ١١ مركّز نباتي والتعبير عنها كرائحة قائمة بذاتها داخل الشموع وحاملات الشمع وعطور المنزل وموزّعات الروطان. تشمل الروائح عسل النحل والشمندر وتوت العرعر وأوراق الطماطم والكزبرة وعرق السوس ورائحة الماريوانا والبازلاء اللذيذة والأوريغانو وكرات السرو واللبلاب.

 

فن... أدوات المائدة الفريدة

تمزج مجموعة Luminarie من Dior Maison بين البنى التقليدية الآسرة التي تتخلل سينوغرافيا عرض Cruise 2021 والأكسسوارات المنزلية. ها إنّ المطبوعات التي صممتها Maria Grazi Chiuri تزيّن الآن مجموعة من الأطباق الخزفية، والصواني المخصصة لاستقبال الأغراض الصغيرة، والمزهريات ومفارش الأكواب، بالإضافة إلى المراوح الرقيقة والوسائد الناعمة بألوان متلألئة تضفي الدفء على الديكورات الداخلية.

 

ألوان مشفّرة

في الأوقات العصيبة، نجد الراحة في الأشياء المألوفة. أصبحت منازلنا ـ أكثر من أي وقت مضى ـ ملاذات لنا، حيث يمكننا أن نشعر بالأمان والسلام. هذه هي الاستجابة العاطفية التي ألهمت خبراء Jotun لابتكار مجموعة جديدة من الألوان، منسّقة لتعكس المزاج والأفكار السائدة في الوقت الحاضر، وتمثّل مجموعات الألوان الأربعة في مجموعة إعادة الاكتشاف أربع قصص:

ظلال دافئة وريفية: تلهم وتجلب شعورًا بالراحة مع هذه اللوحة الشبيهة بالأرض. كل لون يشجع على الحياة البطيئة والتقدير الحسي.

 

الألوان المحايدة الناعمة والألوان اللمسية: ظلال تساعد على تبسيط المساحات وتصفية الذهن بينما نعيش في عالم من الضوضاء والفوضى. ألوان تقلّص من حجم منازلنا، وتزيل ما يفوق الحاجة وتحتفي بالأشياء البسيطة.

 

الأزرق الناعم بلون الجوّ والنغمات المعتّقة: ظلال تضفي لمسة من الحرية مستمدة من البحر والسماء. مستوحاة من الأماكن البرية والبعيدة، نتراجع بعض الشيء لنغمر أنفسنا في أحضان الطبيعة ونجد السلام في صمتها.

 

ظلال صامتة وألوان الباستيل التي تشبه الحلم: تحرّر الخيال من خلال التعبير الفني. تجلب المشاعر والأحلام إلى المساحات الفارغة، هذه الألوان تعطي الحياة للأفكار.

 

٣ بودكاست محدّدة للشعور بالرّاحة

 

للجسم: The Sporkful

"دان باشمان" Dan Pashman هو منشئ ومقدّم The Sporkful الحائز على جوائز، وشعاره هو "ليس لعشّاق الطعام، إنه للآكلين". دان هو أيضًا منشئ ومقدم برنامج قناة Cooking Channel’s You’re Eating It Wrong ومساهم في العديد من العروض. كل أسبوع، أثناء عرضه، يستخدم الفكاهة والإنسانية ليقارب مفهوم تناول الطعام من عدة زوايا، بما فيها العلم والتاريخ والهوية والثقافة والاقتصاد والمناقشات المطولة حول أفضل طريقة لوضع زبدة الفول السوداني والهلام في شطيرة.

 

للعقل: كوني أسعد مع "غريتشن روبن" Happier with Gretchen Rubin

غريتشن روبين هي واحدة من أكثر مراقبي السعادة والطبيعة البشرية تأثيرًا وإثارة للتفكير. يطلق عليها لقب "ملكة مذكرات المساعدة الذاتية"، وهي معروفة بقدرتها على استخلاص ونقل الأفكار المعقدة بروح الدعابة والوضوح. وهي مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا لنيويورك تايمز Outer Order وInner Calm وBetter than Before وThe Happiness Project. في البودكاست الحائز على جائزة، تناقش السعادة والعادات الجيدة مع شقيقتها إليزابيث كرافت. تستمد في عملها من العلوم المتطورة، وحكمة العصور، والدروس المستفادة من الثقافة الشعبية، ومن تجاربها الخاصة لاستكشاف كيف يمكننا جعل حياتنا أكثر سعادة وصحة وإنتاجية وإبداعًا.

 

للروح: حياة قليلة السموم والمتاعب

Alexx Stuart هي معلمة ووكيلة تغيير أسست البودكاست الشامل Low Tox Life في عام ٢٠١٠. كاتبة في مجلة Wellbeing، تقدّم دورات عبر الإنترنت، ووصفات، وتستكشف كل شيء من المفهوم السويدي "لليكي" (أي السعادة) إلى العلاج بالتنويم المغناطيسي، من "الحياة العالية الذبذبات" إلى تحديد الأهداف وكيفية رسم نظام القيم الشخصية الخاصة بك. Low Tox Life هو هذا بالضبط؛ إنّه يوفّر نظام دعم للتخفيف من الفوضى في الحياة وتخفيض مستوى التوتر واتخاذ خيارات أفضل لأنفسنا وعائلاتنا وبيوتنا وكوكبنا.

 

خفّ ما قبل النوم...

حان الوقت... وقتي "أنا"

دلّلي نفسك بإقامة صحية أو قضاء يوم أو مغامرة تشتدّ الحاجة إليها بمساعدة RetreatMi.com، وهي بوابة تمّ إطلاقها مؤخرًا حيث يمكنك العثور على الملاذ المثالي لك وحجزه. قد يكون الاستثمار في العناية الذاتية هو التأثير الجديد لأحمر الشفاه في عصر كوفيد، ونحن بالتأكيد بحاجة إلى استراحة. لمزيد من المعلومات، اتبعي @Retreatmi أو قومي بزيارة www.retreatmi.com

قد يهمّكِ أيضاً