صور فوتوغرافية بلمسة إحتفالية تزين جدران منزلك

صور فوتوغرافية بلمسة إحتفالية تزين جدران منزلك

كشفت إنكوبيا ، منصة التسوق الإلكترونية التي انطلقت مؤخراً بدعمٍ من المواهب المحلية، عن طرح أولى تشكيلاتها المتميزة والمخصصة لموسم الأعياد، حيث تقدم للعملاء خدمة فريدة ومتكاملة تتيح لهم اختيار الصور الفوتوغرافية أو تحميلها بأنفسهم لإضفاء لمسة احتفالية على جدران المنازل أو المدارس أو المكاتب في هذه المناسبة التي تحتفل بها المنصة للمرة الأولى.

 

وتضمّ بطاقات العيد والمطبوعات اليدوية ذات الجودة العالية من إنكوبية صور مجموعة من أبرز معالم الإمارات العربية المتحدة، وتأتي بقياسات متنوعة لتشكل خيارات مثالية للتعبير عن بهجة الموسم من خلال تزيين جدران الأحبة والاصدقاء بأروع الإبداعات. بينما يمكن لمن يجدون صعوبة في الاختيار شراء قسائم الهدايا من إنكوبية كحل لطيف وملائم للمناسبة.

وفيما يلي باقة من خيارات هدايا موسم الأعياد أو يمكن زيارة inkopia.com/christmas لمزيد من الأفكار المناسبة.

 

صور من الإمارات العربية المتحدة

يمكن للعملاء تحديد تفضيلاتهم من بين أربع تشكيلات احتفالية فريدة تعرض صور المشاهد الساحرة في الإمارات، واختيار صورتي بورتريه وصورتين لمناظر طبيعية مع خيارات الإطارات الفضية أو الذهبية من النوع المسطح أو المنفصل، إلى جانب تشكيلتين من المطبوعات الفاخرة أو الصور القماشية (قياس 40x60 سم). وتستغرق عملية تسليم منتجات إنكوبية سبعة أيام؛ تماماً مع حلول موسم الأعياد.

 

تشكيلات الصور الخاصة بموسم الأعياد

تتميز المساحات الشخصية بطابع احتفالي ساحر مع تشكيلات موسم الأعياد التي تعكس ذوق العملاء الخاص من إنكوبية، حيث يمكنهم تحميل الصور المفضلة لديهم واختيار مطبوعات فاخرة مع إطار فضي أو ذهبي (قياس 40x60 سم) أو خمس صور قماشية مع إطارات منفصلة باللون الذهبي أو الفضي (قياس 20x30 سم). وتستغرق عملية تسليم منتجات إنكوبية سبعة أيام، كما يوافي فريق المنصة خلال هذه الفترة العملاء بكل التفاصيل لتحديد المواصفات المناسبة لهم وتأكيد عملية الشراء.

 

بطاقات المعايدة

تضم صناديق بطاقات المعايدة من إنكوبية هذا الموسم 10 بطاقات تحمل حكايات فريدة، وقد تم تصميمها بشكل مخصص يعرض اختيارات فريق إنكوبية من الصور التي التقطتها عدسة المبدعين في الإمارات. وتعتبر بطاقات المعايدة التي تُبرز الجمال الساحر للإمارات خيارات مثالية للتعبير عن المشاعر الصادقة للعائلة والأصدقاء خلال موسم الأعياد.

 

تجرب تسوق سلسة عبر الإنترنت

توفر منصة إنكوبية للجميع فرصة تزيين جدران مساحاتهم الشخصية بلمساتٍ احتفاليةٍ تعكس بهجة موسم الأعياد عبر ست خطوات فقط، سواءً اختاروا الصور من مجموعات إنكوبية الساحرة أو قاموا بتحميلها بأنفسهم. وتعدّ عملية تحديد الصور الاحتفالية المفضلة والمميزة بتصاميم تحمل ذوق صاحبها تجربة سهلة للغاية، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني: inkopia.com/christmas وطلب هدية موسم الأعياد المناسبة بمنتهى السهولة.

 

قد يهمّكِ أيضاً