تعرفي على تيفاني ماسترسون مبتكرة Drunk Elephant

تعرفي على تيفاني ماسترسون مبتكرة Drunk Elephant

تمّ إطلاق العلامة التجارية للعناية بالبشرة والمتوافقة حيويًا من Drunk Elephant في الولايات المتحدة عام ٢٠١٣ بستة منتجات، وسرعان ما حقّقت مكانة مرموقة بفضل فلسفتها البسيطة والرائدة، الداعية إلى "التخلّص من المكوّنات المشبوهة".

 

بناءً على فكرة أن ما لا تحتوي عليه المنتجات لا يقل أهمية عمّا تحتوي عليه بالفعل، إنّ جميع منتجات Drunk Elephant خالية من ٦ عناصر مشبوهة (الزيوت العطرية، والكحوليات المجففة، والسيليكون، والواقيات من الشمس الكيميائية، والعطور والأصباغ، والصوديوم لوريل سلفات)، ممّا يسمح للبشرة بالعودة إلى حالتها الصحية الأكثر توازناً.

 

الآن، صار بإمكان النساء في المنطقة أن يجرّبن بأنفسهن هذا المنتج الذي يحدث كل هذا الضجة، بحيث يتوفّر Drunk Elephant الآن في الشرق الأوسط.

 

وتقول المؤسسة " تيفاني ماسترسون": "أنا متحمسة جداً لإطلاقه في الشرق الأوسط بمعيّة شريكنا الرائد في البيع بالتجزئة Sephora. يسعدني أن أواصل نشر وتعليم فلسفتي التي تقول إنّ البشرة يجب أن تستحوذ على مكوّنات متوافقة حيوياً لتقوم بعملها كما يجب. من شأن هذا أن يغيّر قواعد اللعبة بالنسبة للعديد من الأشخاص، وهذا ما يثيرني حقًا بشأن مشاركة فلسفتي مع مجتمعنا في الشرق الأوسط".

 

قبل الإطلاق، قابلت Elle Arabia "تيفاني ماسترسون" لمعرفة المزيد عن مسيرتها منذ أن بدأت بعلامتها التجارية، وأهمية الجمال النظيف.

 

Elle Arabia: أخبرينا عن تلك الخطوة الأولى، صنع وبيع صابونة التجميل

تيفاني ماسترسون: أنا لم أصنع لوح التنظيف الذي باشرت ببيعه ـ لقد كان مجرد مشروع جانبي بينما كنت منشغلة بتربية أولادي. لكن هذه السنوات القليلة كانت حقّا كافية لتظهر لي شغفي بالتعرف على مكوّنات المنتجات، وما الذي كان مفيداً ونجح، وما الذي لم ينجح، وما هو المطلوب للحصول على بشرة صحية. كنت وقتها أتحدث إلى مستشارة في شركة تسويق مباشر كانت مهتمة بصابون التنظيف، فقالت لي أنّ معرفتي بالمكوّنات وقدراتي التسويقية، تؤهلني لأن أطلق خطي الخاص. أعجبتني الفكرة وانتهزت الفرصة لأنني كنت أبحث فعلاً عن خط لا يحتوي على المكوّنات التي حدّدتها على أنّها مزعجة لبشرتي ولم أجده. فكان هذا الوقت المثالي بالنسبة لي لتنفيذ الفكرة، لذلك فعلت.

 

Elle Arabia: كيف تطوّرت إلى مجموعة كاملة؟

تيفاني ماسترسون: لقد درست حقًا شكل ومراحل الروتين المثالي وما الذي يتطلبه الأمر لإعادة بشرتنا إلى الصحة المثلى. كان هدفي هو تقديم مستحضرات للعناية بالبشرة تغني عن الماكياج، وأردت أيضًا إطلاق حل كامل للعناية بالبشرة بجميع المنتجات التي يمكن أن تحتاجي إليها. فقدّمت Drunk Elephant عام ٢٠١٣ بستة منتجات. بدأنا بمنظّفين اثنين ـ أحدهما مقشّر (Juju Bar) والآخرغير مقشّر (Pekee Bar) ـ ومنتج يحتوي على نسبة ١٥٪ من فيتامين C يقي من آثار الجذور الحرة (C-Firma Day Serum) وزيت مرطّب غير مكرّر (Marula Oil)، ومصل حمض الجليكوليك (TLC Framboos) وبالطبع، كريم واقٍ من الشمس (Umbra Sheer). بعدها، أضفت باقي المنتجات إلى خطّي بناءً على احتياجاتي الخاصّة وعلى ما أفتقده في روتيني الخاص.

 

Elle Arabia: ما هي بعض المفاجآت غير المتوقعة التي واجهتك في مسيرتك؟

تيفاني ماسترسون: في الأساس، لم يرد أحد تجنّب هذه الفئات من المكوّنات قبلي! لقد فوجئت برغبة الناس في اتباع فلسفتي بحماس كبير لأنّها طريقة مختلفة تمامًا للعناية بالبشرة. ومع ذلك، كان بإمكاني أن أقرأ يأس الناس وأن أدرك أنّ كل ما يريدونه هو شيء مختلف، شيء لم يجرّبوه من قبل!

 

Elle Arabia: هل كنت تدركين عندما بدأت، أنّك ستكونين من الروّاد في مجال "العناية النظيفة بالبشرة"؟

تيفاني ماسترسون: عندما أطلقت Drunk Elephant، لم تكن عبارة "الجمال النظيف" Clean Beauty تستخدم بعد في الصناعة. كان لدي حدس أنّ فلسفتي حول البشرة وكيفية العناية بها سيكون لها صدى لدى الكثير من الناس. وأيضًا، وبالنظر إلى أجواء جنون العافية Wellness الذي نشهده ونراه منذ بضع سنوات، كان من الطبيعي أن يتخذ الناس هذا الإتجاه الجديد للعناية ببشرتهم. نريد جميعًا أن نكون بصحة جيدة وبنضارة مظهر الشباب... وهذا يعني أنّ العناية بالبشرة ستكون حتماً أولوية كبيرة. أولاً، كنّا جميعًا مهووسين بما نضعه في أجسادنا، والآن أصبحنا مهووسين بما نضعه على أجسادنا. أيضًا، البشرة العارية على الموضة ومن المحتمل أن تبقى كذلك وهذا يتطلب حقاً عناية جيدة بها.

 

 

Elle Arabia: بالإضافة إلى التخلّص من The Suspicious 6، ما هي بعض الابتكارات الأخرى ضمن خط DE؟

تيفاني ماسترسون: نحن نركّز على مستويات الـpH الصحية، والتركيبات التي يتعرّف عليها الجلد، والبنية الجزيئية الصغيرة التي يسهل امتصاصها، والمكوّنات النشطة الفعالة التي تدعم أيضًا الغلاف الحمضي للبشرة وتحافظ عليه.

 

Elle Arabia: ما هي منتجات DE الأكثر رواجاً؟

تيفاني ماسترسون: لا يوجد حقاً منتجات أكثر مبيعًا من غيرها أو أكثر تميّزاً. أعتقد أنّ السبب في ذلك هو أنّ منتجات Drunk Elephant قد صيغت لتعمل كنظامٍ متكامل، لذا فهي جميعها تتوالى على القمة. منتج واحد، دون المنتجات الأخرى، لا يعطي نفس النتيجة. إنّها تعمل فعلاً مثل فريق يحتاج أفراده إلى البقاء معًا لتحقيق النتائج المرجوّة.

 

Elle Arabia: ما هي أحدث الإضافات إلى عائلة DE؟

تيفاني ماسترسون: في يناير، أطلقنا Sweet Biome Fermented Sake Spray، وهي صيغة تستهدف حقاً صحة الميكروبيوم. إنه رذاذ يستعمل في كلّ وقت وكلّما يحتاج فيه حاجز بشرتك للإنتعاش والنمو وهو محمّل بالدهون والأحماض الأمينية والإلكتروليتات والمعادن.

 

Elle Arabia: هل يمكنك أن تنصحي بمجموعة للمبتدئات الشابات؟

تيفاني ماسترسون: The Littles هي مجموعتنا المخصّصة للمبتدئات! تحتوي على كمية من ٣٠ إلى ٤٥ يومًا من ٨ منتجات بحجم السفر ـ عند استخدامها معًا، فإنّها توفّر جميع احتياجات العناية بالبشرة وتسمح لك باختبار فلسفتي من خلال أخذ استراحة نظيفة من المكوّنات الستة المشبوهة. سيمنحك البدء بـاستعمال The Littles الفرصة لمعرفة أي منتجات تناسب بشرتك بشكل أفضل، بحسب ما تحتاجه بشرتك يومياً.

 

Elle Arabia: العناية النظيفة بالبشرة نعم، لكن ما هي الطرق الأخرى التي تتبعينها لحياة نظيفة؟

تيفاني ماسترسون: نفس الفلسفة التي تقود علامتي التجارية تتغلغل في جميع مجالات حياتي... العلاقات، والنظام الغذائي، والرعاية الذاتية: أركّز على الإيجابي وأبتعد عن السلبي. أتناول طعامًا جيدًا معظم الوقت، وأمارس الكثير من الرياضة، وأعمل فعلاً بجدّ، وأحاول الحصول على قسط كافٍ من النوم، وأقضي الوقت مع أصدقائي، وأطبخ، وأنزّه كلبي، وأقضي وقتًا ممتعًا مع زوجي وأولادي وأعامل الناس بالطريقة التي أريد أن أعامل بها. هذه هي الأشياء التي تجعلني متوازنة وصحية حقاً.

 

Elle Arabia: كيف تعتنين بنفسك، وهل من روتين خاص بك؟

تيفاني ماسترسون: أحبّ ممارسة الرياضة وفي نهاية النهار، أحبّ الجلوس بجانب المدفأة والعمل، حتى في فصل الصيف!

 

أجوبة سريعة:

أبدأ يوم إجازتي... بالقهوة.

ملابسي حين أخرج... جينز، وجزمة طويلة، وسترة.

أستمع إلى... Weekend وJustin Bieber.  

للإستلهام، أحبّ التوجّه إلى... Whole Foods.

طريقتي للإسترخاء والراحة... هي الجلوس بجوار المدفأة.

الشيء الوحيد الذي لا يمكنني مقاومته... هو البيتزا.

أنهي نهاري... بمشاهدة مسلسل على Netflix.

قد يهمّكِ أيضاً