فندق إديشن أبوظبي يحتفل بحلول موسم الأعياد

فندق إديشن أبوظبي يحتفل بحلول موسم الأعياد

كشف فندق "إديشن أبوظبي" عن عزمه الاحتفال بموسم الأعياد بالتزامن مع نهاية عام التسامح في الإمارات العربية المتحدة بطريقة خاصة؛ حيث يدعو الضيوف للانغماس بالأجواء الاحتفالية ومشاهدة شجرة التسامح التي سيتمّ تقديمها بالتعاون مع المجتمع المحلي وعدّة فنانين بارزين من أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

وسيتم نصب شجرة التسامح في بهو الفندق هذا الأسبوع، ليتمّ تزيينها بقطع مستدامة ومصنوعة يدوياً على أيدي أبرز الفنانين البارعين في المنطقة. وسيتمكّن الضيوف من الاستمتاع برائحة السرو الطبيعية التي تلفّ المكان، ومشاهدة القطع الاستثنائية التي تزين الشجرة احتفالاً بعام التسامح في الإمارات العربية المتحدة وإيذاناً ببدء عقد جديد.

 

ويُشرف على تزيين شجرة التسامح كلٌّ من أحمد سعيد العريف الظاهري، الفنان الإماراتي متعدد الاختصاصات؛ ومروة الشربيني، الفنانة التشكيلية المصرية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في الفن التجريدي وتصميم المنسوجات؛ ونايل كونلون، الفنان الإيرلندي المقيم في الإمارات العربية المتحدة المتخصص في الفنون التعبيرية والتكعيبية؛ ونور السويدي، الفنانة والمقيّمة والمنتجة الثقافية الإماراتية؛ وميثاء هزاع، الفنانة الواعدة القادمة من أبوظبي؛ وجيما غالاغر، الفنانة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة والحائزة على عدة جوائز؛ وهوزانا لي، الرسامة المتخصصة بالألوان المائية والمقيمة في دبي؛ وحصة المزروعي، الفنانة المحلية الخبيرة في أعمال الخشب والتلوين؛ وموزة مطر، فنانة الألوان المائية ومصممة الرسومات.

 

وفي هذه المناسبة، قالت نور السويدي: "غمرني السرور بسبب دعوتي للمشاركة في مشروع فندق "إديشن أبوظبي"، فهو ينسجم مع روح الإمارات العربية المتحدة في عام التسامح، ويُشكّل فرصة مجزية تسمح للفنانين بالمشاركة أيضاً في هذه المناسبة الخاصة".

 

وتشغل الشجرة موقعاً متميزاً وسط المطاعم الشهيرة التابعة لفندق "إديشن أبوظبي"، وهي مطعم "أوك روم" ومطعم "آلبا تيرّاس" والمطعم الصحي "ماركت أت إديشن".

 

وبفضل الجمالية الخاصة التي تضفيها شجرة التسامح، سيشكّل بهو فندق "إديشن أبوظبي" الوجهة الاحتفالية الأمثل هذا الشتاء، علاوة على ما يحتضنه من طاولات للبلياردو وأماكن جلوس مريحة، موفراً الأجواء الأروع للاحتفال بصحبة العائلة والأصدقاء.

قد يهمّكِ أيضاً