من مركز بريدي إلى فندق ٥ نجوم في باريس

من مركز بريدي إلى فندق ٥ نجوم في باريس

كشفت مجموعة فنادق إيفوك، العلامة الرائدة لتأسيس الفنادق ذات النمط الفاخر، عن افتتاح فندق “براك”، أحد أبرز فنادقها في قلب العاصمة الفرنسية باريس في ١٧ أكتوبر 2018. ويعد براك، فندق الخمس نجوم، الوجهة المثالية للإقامة أو الزيارة على حد سواء، حيث يشتهر الفندق بتصميم عُرف في سبعينات القرن الماضي كمركزٍ بريدي ضخم تم ترميمه ليصبح واحد من أهم الفنادق العريقة ذو موقع متميز في قلب العاصمة الباريسية مع اطلالة ساحرة على برج ايفل ستأسر قلوب الزوار.

 

 

وقد جاء تصميم الفندق وفق الرؤية الإبداعية للمهندس المعماري العالمي فيليب ستارك، ليتفانى بهندسة تفاصيله الفاخرة على امتداد مساحة 7 آلاف متر مربع، ليجمع بين الفنون المعمارية خلال حقبة الثلاثينات واتجاهات الحداثة وتصاميم الباوهاوس والحركة الدادائية والسريالية، لتأتي تفاصيلها نابضةً بالألوان الدافئة ومفعمةً بالعناصر الطبيعية والمواد الأساسية بما فيها الخشب والجلد والخرسانة والزجاج والرخام والمعدن.

 

فيما تبعث العناصر الغامضة والغريبة وتوليفات الأعمال الفنية المنتشرة في كل مكان على الشعور بالراحة والسكينة. و يتمحور جوهر فندق ’براك‘ الباريسي الأصيل حول قيم الثقافة اللبقة والفرادة والتميز والحس الجمالي والتجارب النابضة بالحيوية، ليعكس نمط الحياة المحلي وفق هويته ورؤيته الخاصة التي تهدف إلى تطبيق العبارة الشهيرة "العقل السليم في الجسم السليم"، حيث تجسد خدماته السخية وأجواؤه الدافئة والودودة روح التشارك والتناغم.

 

قد يهمّكِ أيضاً