قطعة من إيطاليا إلى دبي

قطعة من إيطاليا إلى دبي

إذا كانت روما أو فلورنسا بعيدتي المنال، فإن سوف يجعلكم تشعرون بالأجواء الإيطالية الساحرة وتتلذذون بأطيب المأكولات وتقعون في حب كل الأشياء الشهية في موقعه الجديد في مركز برجمان للتسوق.

 

يستمتع رواد ميركاتو سنترال الذي فتح أبوابه أمام الزوار في 9 أغسطس الجاري، بالأجواء والموسيقى والمأكولات الإيطالية الأصيلة، وكل ذلك بأسعار معتدلة. يفتح هذا المطعم أبوابه أمام الذوّاقة كل يوم اعتباراً من الساعة 7:30 ولغاية منتصف الليل، ما يعني أن هنالك متسع من الوقت للترحيب بالضيوف. يتميز هذا المكان بجلساته الفسيحة، حيث يضم 40 مقعداً في الداخل، كما ينتشر 48 آخراً حول النافورة الداخلية الرائعة، في حين سوف يتم إضافة 48 مقعداً آخر في الشرفة الخارجية اعتباراً من 12 أكتوبر المقبل.  

 

تتميز وصفات الطعام بكونها 100% إيطاليا، وكذلك الأمر بالنسبة لكبيري الطبّاخين، جياندوناتو تافوري وليوناردو مالتيزي. ويعبّر الشيف جياندونادو بشغف عن سعادته لتواجده في دبي مع ميركاتو سنترال بالقول: "كنت أنتظر بفارغ الصبر لكي أبدأ بإعداد الأطباق الأصيلة الشهية لمحبي المأكولات الإيطالية، ولكي أظهر لهم ما هو الطبخ الإيطالي الحقيقي. لقد ابتكرنا لائحة طعام تعبّر عن كل ذلك، ولا شيء يشبع رغباتنا سوى رؤية الابتسامات وعلامات الرضا تعلو وجهوه ضيوفنا بمجرّد تناولهم القضمة الأولى".

 

يقدم ميركاتو سنترال وجبات إفطار لا يمكن مقاومتها يعشقها جميع مرتاديه، فهي تشتمل على أصناف عديدة ومتنوعة تلبّي كل الأذواق والمتطلبات الغذائية، بما في ذلك البيض والسلمون المدخّن والأفوكادو والزبادي والجرانولا والفواكه الطازجة. أما وجبات الغداء فهي متوفرة على مدار اليوم، حيث يقدم المطعم ما طاب ولذّ من المعكرونة والبيتزا والبانزيروتي، بالإضافة إلى السلطات أو ربما السندويشات الغنية بالمكوّنات المفضّلة، وصولاً إلى وجبات العشاء الشهية التي تبقى خالدة في الذاكرة. وبالطبع، لا يمكن أن ننسى القهوة الإيطالية اللذيذة التي تتوفر طوال اليوم.     

 

أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بإيصال الوجبات إليهم أو استلامها جاهزة، فإن ميركاتو سنترال يوفر لهم هذه الخدمة، إذ أن لا شيء سوف يتغيّر، فكما يمكن الاستمتاع بها في المطعم، فإنه بالإمكان أيضاً التلذذ بها في المنزل أو في المكتب. كما أن المطعم يوفر أيضاً علب الطعام الجاهزة وكذلك تقديم الوجبات للمجموعات. تُجلب المكوّنات طازجة من إيطاليا، وفي حال لم يكن الأمر ممكناً، فإنه يجري تطبيق المعايير العالية نفسها على المواد المُستخدمة التي يتم الحصول عليها من مصادر محلية. كما يبيع المطعم مكوّنات الأطباق الشهية التي تستهوي الزبائن، وهو ما يتيح لهم اختبار مهاراتهم في الطبخ في المنزل. وتجدر الإشارة، إلى أن خدمات الطلب عبر الإنترنت هي الأخرى متوفرة، في حين أن تطبيق برنامج الولاء هو في طريقه لكي يبصر النور قريباً.    

قد يهمّكِ أيضاً