فندق لا بدّ من إدراجه على قائمة أسفارك في عام 2020

فندق لا بدّ من إدراجه على قائمة أسفارك في عام 2020

من الجانب الهادئ في مدينة مربلة إلى روعة التضاريس الجبلية مروراً بمفهوم السفر الفريد من نوعه، نقدّم لكِ عناوين لا بدّ من إدراجها على قائمة أسفارك هذه السنة.

 

يمزج فندق بين التراثين العربي والروماني، وهو يقبع في أعالي بلدة بينافيس الجبلية في إسبانيا ويتحلّى بإطلالة خلاّبة على البحر الأبيض المتوسّط.

إنّه عنوان الحلم بالنسبة لعشّاق الفنّ ففيه أكثر من 1200 تحفة فنّية أصلية وهو محاط بثلاث ملاعب غولف وبحيرة هادئة ومدرج روماني. وإنّ وسيلة النقل المفضّلة لهذا الفندق هي المروحية طبعاً إذ ينتقل الزائر من مدينة مالقة إلى هنا بمروحية خاصة فيستمتع بالمناظر الأخّاذة فوق المدينة وفوق الأراضي الجبليّة.

 

 

 

الغرف

حول فناءٍ رئيسي مطلّ على مسبحٍ روماني وحدائق غنّاء وملعب غولف وبحيرة، تؤمّن الغرف الراقية والشقق الفاخرة والفيلات البالغ عددها 132 مساحةً مثالية للسكينة والصفاء.

 

منتجع الرفاهية

لا يمكن الإقامة في فندق Anantara Villa Padierna من دون زيارة منتجع الرفاهية الراقي، وهو واحد من أكبر المنتجعات في أوروبا. تشمل الخدمات الرائعة المقدّمة هنا حمّامات رومانية تمتدّ على مساحة تتجاوز ألفي متر مربع وفيها عشر حجرات للعناية وحمّام بملح البحر وحمّامات بخارية قائمة على العلاج العطري وفلوتاريوم ومسبح قابع وسط الحدائق الهادئة. إنّه المكان المفضّل للهروب والاسترخاء.

 

 

المطبخ

مع تسعة خيارات لتناول الطعام، يقدّم هذا المنتجع تجربة فريدة لمحبّي الأكل. لمأكولات البحر الأبيض المتوسّط إختاري La Loggia. لتذوّق المطبخ الأندلسي العريق توجّهي إلى O حيث يعمل الشيف باكو رونسيرو الحائز على نجمتي ميشلن. وعند المساء جرّبي Eddy’s Bar حيث تجدين ديكوراً جميلاً ونخبة واسعة من المشروبات غير الكحولية.

 

 

كيفية الوصول

تؤمّن الخطوط الجوية التركية رحلتين يومياً من إسطنبول مباشرةً إلى مالقة. يكون الإقلاع من مطار اسطنبول (IST) وتدوم الرحلة حوالى أربع ساعات قبل الهبوط في مطار Malaga Costa Del Sol (AGP) في إسبانيا. تأسّست الخطوط الجوية التركية في العام 1933 وهي تقوم بعدد كبير من الرحالات عبر الكرة الأرضية وهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم. تقبع فروعها الرئيسية في مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول وتنضمّ إلى مجموعة Star Alliance.

 

احجزي بطاقاتك عبر موقع Turkishairlines.com وحمّلي دليل شركة الطيران الخاص بمدينة مربلة.

 

قد يهمّكِ أيضاً