الشارقة تحيي جوهرها الحضريّ

الشارقة تحيي جوهرها الحضريّ

يتخلّى سكّان المدينة عن المنتجعات اللاّمعة والبلاط الرخامي لصالح هذا الفندق-البوتيك الإستثنائي الشبيه بالمتحف والقابع في منطقة الشارقة المشهورة ثقافياً.

 

بفضل تصميمه الداخلي المستوحى من الطابع الريفي-البوهيمي وبفضل أجوائه المريحة، استرجع فندق البيت الذي مضى عام على افتتاحه طابع الشارقة الحضري وسرعان ما تحوّل إلى أروع ملاذ في المنطقة. يقبع هذا الفندق في الموقع الأثري الثقافي المرمّم حديثاً وتتشبّه غرفه البالغ عددها 53 بالبيوت القادمة التي كانت سابقاً ملكاً لأعرق العائلات في المنطقة. تحافظ الهندسة المعمارية الأصيلة في هذا المكان على تقاليد الشارقة في حين أنّ تفاصيله المعاصرة وخدمته الممتازة تتماشى مع يومنا الحالي.

هنا، يجد كلّ شخص ما يبحث عنه: أكان الاسترخاء والجلوس بالقرب من المسبح أو في إحدى الشقق الفاخرة المترفة حيث الأسرّة الرائعة والحمّامات الضخمة، أو الغوص في تاريخ الإمارات العربية المتّحدة داخل مكتبة الفندق ومتحفه الذي ترعاه هيئة متاحف الشارقة.

 

بعيداً عن بيتك، هذا هو البيت المثالي الذي يضمن لكِ ضيافةً لا مثيل لها ويفسح المجال أمام الفضول الإيجابي والثقافة ليبقيا في طليعة الاهتمامات.

 

البيت الشارقة – فندق تابع لمجموعة الفنادق السياحية "جي إتش إم"، قلب الشارقة، منطقة المريجة الشارقة، الإمارات العربية المتّحدة.

الموقع الالكتروني: Albait@ghmhotels.com

قد يهمّكِ أيضاً