أجواء من روح الشهر الفضيل في فنادق هيلتون دبي

أجواء من روح الشهر الفضيل في فنادق هيلتون دبي

تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان، تقدم في فنادقها في دبي مجموعة من التجارب المميزة لقضاء لحظات أروع الأوقات سواء كان ذلك على الإفطار مع أشهى الأطباق المقمة، أو مع تجارب الاسترخاء في السبا، أو الاجتماع مع العائلة والأصدقاء في الخيمة الرمضانية.

حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يقدم حبتور بالاس، فنادق ومنتجعات إل إكس آر خلال الشهر الفضيل مجموعة من التجارب المميزة، أبرزها تجربة الإفطار في خيمة رمضان الرائعة داخل حدائق الفندق مترامية الأطراف.

سيتمتع الضيوف ببوفيه إفطار يضم أشهى الأطباق العربية من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً كل يوم، بالإضافة إلى قائمة خاصة للسحور المقدم من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا.

ونتوفر مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة كل مساء مع أروع الأجواء الترفيهية التي تشمل ألعاب الفيديو وطاولة الزهر.

ويضم الفندق صالة خاصة فاخرة لكبار الشخصيات ومنطقة خاصة بالأطفال مع دخول مجاني، ليحظى كل أفراد العائلة بأجمل الأوقات خلال الامسيات الرمضانية.

للحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://lxrhotels3.hilton.com أو اتصل على +971 4 435 5555

فندق في دبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون

يقع فندق في دبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون الفخم في قلب المدينة ويحتضن لا بيرل، العرض العالمي المائي الذي صممه فرانكو دراجون. وفي رمضان، سيكون الضيوف مدعوون إلى رحلة مذاقية جديدة مع إفطار في مطعم نامو الكوري الشهير بالفندق، حيث تقدم قائمة طعام خاصة على الطريقة الكورية تشتمل الطبق التذي يشتهر به المطعم "بيبمباب".

ويكشف المطعم من موقعه في الطابق الحادي والثلاثين، عن إطلالة خلابة على قناة دبي المائية، متيحًا للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس الآسر عند الإفطار، وذلك مقابل 155 درهم إماراتي فقط، وتتوفر وجبة الإفطار يوميًا من غروب الشمس وحتى منتصف الليل طوال شهر رمضان.

للحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://curiocollection3.hilton.com أو اتصل على +971 4 435 5577

هيلتون جاردن إن دبي الجداف قرية الثقافة

يضم فندق هيلتون جاردن إن دبي الجداف، الذي تم افتتاحه مؤخرًا، 326 غرفة، ويقع بالقرب من محطة مترو الجداف وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي. ويقدم مطعم الفندق الشهير سمية خلال شهر رمضان، إفطارًا يوميًا مقابل 99 درهماً فقط. سيتمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من المأكولات بما في الشوربات، والمقبلات الباردة، والسلطات، فضلاً عن محطة للمأكولات الساخنة وتشكيلة من الحلويات اللذيذة.

كما يقدم الفندق وجبات إفطار خاصة للمجموعات التي تزيد عن 30 في الصالة، بسعر يبدأ من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://hiltongardeninn3.hilton.com  أو الاتصال على +971 4 517 1061

قد يهمّكِ أيضاً