عطر بـ 1.5 مليون دولار، ينقل بطائرة خاصة

عطر بـ 1.5 مليون دولار، ينقل بطائرة خاصة

إبتكرت شركة الفرنسية زجاجة عطر فاخرة تبلغ تكلفتها 1.5 مليون دولار أمريكي لتصبح أغلى زجاجة عطر في العالم، وهي الزجاجة التي ستعرض في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية هذا الشهر.

 

زجاجة العطر الذهبية المرصعة بالذهب والألماس كانت سبباً أساسياً في ارتفاع قيمته، كما تُصمم كل زجاجة حسب طلب المشتري، بينما يستغرق إنتاجها أكثر من عام.

 

وقال المدير الإبداعي للشركة ماكسيم رانكون أن هذا العطر ليس مجرد زجاجة بل قطعة فنية ثمينة،وأكد أنه حتى الأن تم بيع زجاجة واحدة فقط منه.

 

 

وأكد رانكون أن العملاء يؤدون دوراً في الجانب الإبداعي في صنع زجاجة هذا العطر، كما يصلهم المنتج النهائي بواسطة طائرة خاصة مع أخذ الاحتياطات الأمنية بعين الاعتبار، كما يحصل العملاء على سوار ذهبي عياره 18 قيراط مع كل زجاجة تُقدم إليهم.

 

وأضاف أنه يتحدث حالياً مع عائلة ترغب في تغليف زجاجة العطر بالألماس والياقوت، مما سيؤدي إلى ارتفاع سعرها إلى 10 ملايين دولار.

 

وتقول الشركة الفرنسية أن صانع العطر جان بيير مورالي، ينتمي لسلالة عائلة فرنسية نبيلة، وأوضح رانكون أن مورالي قد سعى إلى تحقيق رغبة جده الذي ظهر في حلمه، وطلب منه إنشاء شركة تصنع العطر الأكثر تميزاً في العالم، حتى يجلب الشرف لاسم عائلته.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً