سامسونج وجهازاً لتعقيم الملابس في الإمارات

سامسونج وجهازاً لتعقيم الملابس في الإمارات

من المعلوم أن استطاعت تعزيز ريادتها كعلامة من المستوى التالي لناحية العناية بالمستخدمين والارتقاء بمستوى حياتهم، وقد استطاعت العلامة الرائدة ابتكار رؤية نوعية لتقديم منتج يعتبر الأول من نوعه لتعزيز رفاهية المستخدمين، عبر الارتقاء بنوعية العناية المخصصة للاهتمام بالملابس، مع الحرص على توفير المزايا والمرونة اللازمة، استجابة لمتطلبات السيدات من عشاق الأناقة والموضة.

 

ويعتبر التصميم المتطور لجهاز Air Dresser بمثابة ثورة في عالم العناية بالملابس على نحو مبتكر، والارتقاء بطلة المستخدمين والحفاظ على نوعية الهواء داخل دولاب ملابسهم، مدشناً عصر جديد من الأناقة، عبر القضاء على الفيروسات والبكتيريا والعث المنزلي، الأخرى وبالتالي التخلص من الروائح التي تنتشر في خزائن الألبسة. ولا يقتصر تميز هذا الجهاز على العناية بالألبسة، بل يتعداه إلى قدراته الفائقة، والتي سيرتقي سيدتي بحياتك العصرية، عبر تغيير طريقة اهتمامك بملابسك، إضافة إلى اختصار الوقت اللازم للعناية بها، واستثمار الوقت الثمين في أمور أكثر أهمية. مع المحافظة على صحتك بطلة أنيقة مع الملابس النقية والتي تحافظ على تألقها لفترة أطول.

 

ويوفر الجهاز الجديد، مزايا إزالة الروائح الكريهة والملوثات وفرد التجاعيد وتجفيف الملابس على نحو يرتقي بطلتك، ويتيح لك الحفاظ على ملابسك الفاخرة، وإكسسواراتك المصنوعة من الأقمشة والأنسجة الفخمة مثل الفراء والحرير، في أفضل حالاتها، لتعزيز طلتك والاعتناء بملابسك دون غسلها أو إرسالها إلى المصبغة لتنظيفها بآلات البخار، عبر تعقيمها وتخليصها من الروائح، باعتماد مفهوم مبتكر إضافة إلى مجموعة من الميزات المتقدمة. ويحافظ الجهاز المبتكر على نقاوة ونظافة العباءات لطلة إماراتية متألقة في جميع الأوقات، وذلك عبر تخليصها من بقايا الغبار والملوثات والروائح غير المرغوبة.

 

من المؤكد أن طرق غسل الثياب والأقمشة تختلف بحسب نوعياتها، ومن المعلوم بأن عمليات الغسيل تعتبر الحل الأمثل لتنظيف الملابس – إلا أنها قد تسبب في تلف بعض الأقمشة الحساسة التي تحتاج لعناية مميزة دون الحاجة لغسلها على نحو مستمر. ومن السائد بأن يتم غسل الألبسة المنسوجة من هذه الأقمشة يدوياً، إلا أن سامسونج استطاعت بريادتها، إعادة تصور روتين العناية بالملابس على نحو جديد كلياً.

 

وستتمكنين بفضل هذا الجهاز المبتكر من تجفيف ملابسك عند درجة حرارة منخفضة، ما يقلل من أضرار الحرارة والانكماش الناجمة عن استخدام آلات التجفيف، والاعتناء بالملابس بطريقة متساوية. كما ستتمكنين بفضل تركيبة فائقة من البخار والهواء فرد تجاعيد الملابس والحصول على أزياء تتميز بانسيابية أنسجتها بحيث تصبح جاهزة للارتداء بسرعة، ويشمل ذلك معظم أنواع الأقمشة بما في ذلك العباءات والملابس الصوفية أو المصنوعة من الحرير الصناعي.

 

ومن المعلوم أن الملابس التي لا تُستخدم على نحو دوري، كالفساتين الفاخرة والتايورات الرسمية ومعاطف الفرو، تحتاج إلى عناية مناسبة لتجنب تلفها أثناء التخزين. لذا تم تصميم الجهاز مع تقنية التنظيف الذاتي للتخلص من الرطوبة وتعقِّيم الجزء الداخلي للمقصورة وإزالة الروائح الكريهة منها، لملابس نقية تحافظ على تألقها، لمنحك طلة أنيقة لفترة أطول.

ويعتبر جهازAirDresser مثالياً للألبسة والأنسجة الحساسة مثل الفراء، والتي تتطلب عادةً عناية احترافية، وذلك عبر إزالة الرطوبة المحبوسة في الفراء، ما يزيد من حجمه ويساعد في الحفاظ على تألقه، وبالتالي إطالة عمره. ما يمكنك من تنويع مجموعتك من القطع المصنوعة من الفراء، بما في ذلك المعاطف أو الشالات، مع ضمان بقائها في أفضل حالاتها لفترة أطول.

 

وبغض النظر عن القطع التي يهمك تنظيفها والعناية بها، كالسترات، أو الفساتين، أو ألعاب وألبسة الأطفال، توفر AirDresser دورات مختلفة من البخار لتعقيم الثياب بلطف، مع الحفاظ على نمط حياتك صحياً، حيث تم دمج التصميم الأنيق والمعاصر مع التكنولوجيا عالية الأداء، تدشيناً لفئة جديدة كلياً من الأجهزة القادرة على تلبية احتياجاتك للحصول على المنتجات الصحية والمراعية لنظافة منزلك.

 

يتوفر جهاز Samsung Air Dresser في جميع متاجر سامسونج بدولة الإمارات العربية المتحدة وعبر المتاجر الإلكترونية.

قد يهمّكِ أيضاً