إكتشفي ما يُخبئه لك برجك هذا الأسبوع

اقرئي برجك الأسبوعي واكتشفي كيف ستتأثر حياتك به... نتمنى لك أسبوعًا جميلاً ومثمرًا!

 

برج السرطان

22 يونيو / حزيران - 22 يوليو / تموز

على المتزوجين الانتباه لأن هذا الأسبوع قد يكون صعبًا وعليهم العمل على تقوية علاقتهم. أيضًا، بسبب المسؤولية الأسرية، قد تحدث صراعات وخلافات. في هذا الأسبوع، يمكنك تجنب حدوث أزمة مالية من خلال وضع استراتيجية لإنفاقك. يا صاحبة برج السرطان، يمكن أن تواجهي عبء العمل المفاجئ هذا الأسبوع، والذي قد يكون له تأثير على خططك وصحتك أيضًا.

 

 

برج الأسد

23 يوليو / تموز - 23 أغسطس / آب

قد تتلقين هذا الأسبوع مكاسب مالية، كما يمكن أن يكون هناك نفقات غير مخطط لها بما يخص صحتك. من الناحية المهنية، يجب أن تأخذي جدولك على محمل الجد وأن تلتزمي بالروتين اليومي. في حياتك العاطفية، حاولي هذا الأسبوع التعبير عن مشاعرك لشريكك بالكلمات. ابقي ملتزمة بكلماتك وامنحي نفسك بعض الوقت للتعرف على الآخر. لا تتسرعي في الحكم لأن النجوم تتوقع بعض الصعوبات في العلاقة بسبب الغضب والعدوانية.

 

 

برج العذراء

24 أغسطس / آب - 22 سبتمبر / أيلول

إنتبهي لأن هذا الأسبوع، قد يحدث سوء فهم أو تواصل عدائي مع زوجك! قد يكون اللقاء مع عائلتك فرصة لك لقضاء وقت ممتع معهم. من ناحية أخرى، قبل القيام باستثمار كبير في العقارات أو شراء سيارة، قومي بإجراء بعض البحث، لكي لا تعاني البعض منكن من خسائر مالية.

 

 

برج الميزان

23 سبتمبر / أيلول - 23 أكتوبر / تشرين الأول

قد يجلب لك هذا الأسبوع المتعة والفرح في حياتك. لكن من المحتمل أن تكون هذه فترة مليئة بالتحديات العاطفية بالنسبة لك. من الممكن أن تحصلي هذا الأسبوع على مكافأة مالية. ستجعلك هذه الفترة طموحةً وهناك فرص لاتخاذ قرارات متهورة لتحقيق مكاسب مالية: قد تكونين هذه الفترة غير صبورة. لذا إنتبهي لقراراتك!

 

 

برج العقرب

24 أكتوبر / تشرين الأول - 22 نوفمبر / تشرين الثاني

بالنسبة لك، هذا الأسبوع، هو أسبوع التواصل والحب بإمتياز، وستدعم الكواكب فرصك في العثور عليه. من الناحية المادية، حتى بعد سداد أي قروض مستحقة، سيظل لديك أموال متبقية للاستثمارات. إن تأثيرات الكواكب مفيدة جدًا لتطويرك المهني هذا الأسبوع.

 

 

برج القوس

23 نوفمبر / تشرين الثاني - 21 ديسمبر / كانون الأول

هذا الأسبوع يمكنك تقوية أسس علاقتك. ستكون هناك أوقات قد يتزعزع فيها الانسجام مع شريكك. ومع ذلك، ستكونين قادرةً على التعامل مع المشكلات بفعالية. من ناحية أخرى، ومع مرور الأسبوع، سيؤدي التأثير الكوكبي الإيجابي إلى تحسين آفاقك المالية.

 

 

برج الجدي

22 ديسمبر / كانون الأول - 20 يناير / كانون الثاني

سيكون النصف الأخير من هذا الأسبوع هو الوقت الأفضل لك لاتخاذ أي قرارات مهمة. على الرغم من أنك تتوقعين بعض الفرص المؤاتية للتقدم المهني، فلا شيء مضمون. مع تقدم الأسبوع، قد تجلب تأثيرات الكواكب "موجة" من المشاعر والرومانسية في حياتك. خلال الجزء الأخير من هذا الأسبوع، ستساعدك الكواكب في إدارة علاقتك بشريكك.

 

 

برج الدلو

21 يناير / كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

هذا الأسبوع، ستكونين شديدة الحساسية تجاه احتياجات أحبائك. قد يشهد هذا الأسبوع بداية علاقة رومانسية أو رسمية جديدة ومثيرة. أيضاً، يبدو أن التكوين الكوكبي هذا الأسبوع مناسب جدًا لك للاستمتاع بمكاسب مالية كبيرة، لكن قد تواجهين مهنياً الكثير من التعقيدات.

 

 

برج الحوت

19 فبراير/ شباط - 20 مارس / آذار

قد تتبدد بعض الأوهام في علاقتك هذا الأسبوع، وعلى أثرها ستتعمقين أكثر بحقيقة علاقتك بحبيبك. من ناحية أخرى، قد تكون هناك بعض فرص الكسب الممتازة. لتجنب صعوبة الوفاء بالالتزامات المكتسبة، لا تقدّمي أي وعود مستعجلة. قد تواجهين بعض المواقف الصعبة في العمل مع بدء الأسبوع، لذا عليك المضي قدماً بحذر.

 

 

برج الحمل

21 مارس / آذار - 20 أبريل / نيسان

حاولي منع الأفكار والتصريحات السلبية الصادرة منك. قد يكون للشراكة الزوجية بعض التقلبات التي يجب التعامل معها بحذر. هذا الأسبوع، تتجنبي المشاحنات غير الضرورية مع شريكك لأنها قد تؤدي إلى خسارة مالية في الشركة العائلية.

 

 

برج الثور

21 أبريل / نيسان - 21 مايو / أيار

يجب أن تتحلي بالصبر هذا الأسبوع في مكان عملك. يمكن لموقفك في العمل الجاد والتصميم أن يجلب لك حظًا إيجابيًا. خلال هذا الأسبوع، يجب ألا تكوني متسرعةً عند اتخاذ قرار بشأن الأموال من شخص غير معروف أو جديد. هذا الأسبوع، يمكن أن تنفقي مبلغاً من المال لشراء الهدايا ولحضور واجبات عائلية.

 

 

برج الجوزاء

22 مايو / أيار - 21 يونيو / حزيران

قد يستمتع العشاق بوقتهم معًا هذا الأسبوع، لكننا ننصحك بمنح شريكك بعض المساحة أيضًا. قد تكون الرسائل والمكالمات الهاتفية حاسمة في حياتك الرومانسية لتعزيز الروابط بينكما. قد يكون هذا الأسبوع مثمرًا في حياتك المهنية.

المزيد
back to top button