5 ماسكات طبيعية لبشرة فائقة النعومة

5 ماسكات طبيعية لبشرة فائقة النعومة

إنسي أمر جلسات في صالون التجميل، واختبري بنفسك 3 ماسكات طبيعية نتائجها مضمونة على البشرة، نظراً لقدرتها الفائقة على تنعيم وترطيب الجلد. أكثر ما يميّز هذه الأقنعة أن مكوناتها موجودة في خزانة مطبخك وهي سهلة التطبيق. نقدّم لك اليوم 5 ماسكات طبيعية لبشرة فائقة النعومة:

 

حضّري بنفسك حمام مغربي ل وجذابة

 

ماسك الموز

من يحتاج إلى البوتوكس بوجود الموز؟ نعم، هذا صحيح. يمكنك استخدام الموز كماسك طبيعي للبشرة يعمل على ترطيبها وتنعيمها. إهرسي ثمرة موز ناضجة متوسطة الحجم حتى تحصلي على قوام ناعم. طبقيه على بشرتك وعنقك. إنتظري 10 إلى 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

 

ماسك الحليب

طبيعية أخرى تساعد في الحصول على بشرة ناعمة ومرطّبة ومنتعشة، إستخدام ماسك الحليب. إمزجي ¼ كوب حليب بودرة مع كمية كافية من الماء للحصول على قوام سميك. وزّعي الخليط على بشرتك واتركيه يجف بالكامل قبل إزالته بالماء الدافىء.

 

ماسك الشوفان

إذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة تساهم في ، إلجأي إلى ماسك الشوفان. أخلطي ½ كوب ماء ساخن (وليس مغلي) إلى 1/3 كوب شوفان مطحون. أتركي المزيج جانباً لمدّة 3 دقائق قبل إضافة 2 ملعقة كبيرة عسل وبياض بيضة واحدة صغيرة. ضعي طبقة رقيقة من الماسك على وجهك واتركيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة. إغسلي وجهك بالماء الدافىء.

 

ماسك المايونيز

لا تنفقي أموال طائلة على كريمات البشرة، في حين يمكنك معالجتها باستخدام ماسك المايونيز. وزّعي المايونيز على بشرتك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة. أزيليه بواسطة منشفة مبلّلة، ثم إغسلي وجهك بالماء البارد. ستشعرين بعد ذلك، أن بشرتك أصبحت ناعمة كالحرير.

 

ماسك اللبن الزبادي

للتخلص من جفاف البشرة وتنظيف المسامات من الترسبات المتراكمة على سطحها، ما عليك سوى اللجوء إلى ماسك اللبن الزبادي. طبقيه على بشرتك وانتظري 20 دقيقة قبل إزالته بالماء البارد. إستخدمي اللبن الزبادي لإنعاش البشرة، من خلال مزج 1 ملعقة صغيرة لبن زبادي مع ¼ شريحة برتقال، و1 ملعقة صغيرة ألوي فيرا. أتركي المزيج على بشرتك لمدة 5 دقائق قبل إزالته.

 

5 طرق طبيعية لتنعيم الشعر

 

قد يهمّكِ أيضاً