5 دقائق لتحضير كريم مضاد لتجاعيد حول العينين

5 دقائق لتحضير كريم مضاد لتجاعيد حول العينين

تعرفي على محلي الصنع لتقليل التجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء وشد الجلد. يصنع كريم العين المصنوع منزلياً العجائب عند وضعه تحت العين، للمساعدة في والخطوط الدقيقة والهالات السوداء. يمكن أن يساعد في شد الجلد وتقليل الانتفاخ. يعمل بشكل أساسي كغسول للوجه مضاد للشيخوخة.

 

مع تقدمنا ​​في العمر، تنتج أجسامنا كمية أقل من الكولاجين. إلى جانب التوتر وقلة النوم، يمكن أن تصاب بالهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين. إذا كنت تبحثين عن أفضل وأسهل كريم طبيعي للعين، تجنبي منتجات العناية بالبشرة التقليدية الغنية بالسموم والمواد الكيميائية.

 

نحتاج فقط إلى مكونين لصنع كريم تحت العين يعمل بشكل فعال. أساس هذه الوصفة سيكون زيت جوز الهند. سنضيف زيت فيتامين E والزيوت الأساسية. يمكن أن تساعد هذه المكونات في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء حول العينين. 

 

فوائد كريم العينين للبشرة

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند مدهش جدًا للبشرة، وهو موجود تقريبًا في جميع منتجات العناية بالبشرة. إنه رائع لصنع غسول مضاد للشيخوخة لأنه عندما يمتصه الجلد، فإنه يساعد في الحفاظ على أنسجة البشرة. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، خاصة حول العينين. زيت جوز الهند هو مضاد طبيعي للبكتيريا والفطريات ومرطب ممتاز للبشرة الجافة. كما أنه لطيف للغاية ويعمل بشكل رائع على البشرة الحساسة حول العينين وعلى الوجه.

 

زيت فيتامين E 

يحتوي زيت فيتامين E على خصائص رائعة لمكافحة الشيخوخة. يمكن أن يساعد وضع قطرة من زيت فيتامين E تحت العينين في . على غرار زيت جوز الهند، يعتبر زيت فيتامين E لطيفًا بما يكفي على البشرة الحساسة ويستخدم في كريم ما تحت العين وتونر الوجه.

 

الزيوت الأساسية العطرية

يمكن استخدام العديد من الزيوت الأساسية للمساعدة في مكافحة الشيخوخة ويمكن أن تكون رائعة لإضافتها إلى كريم تحت العين. تأكدي من عدم دخول الزيوت الأساسية إلى داخل العين. لا بأس من استخدامها حول العين طالما أنها مخففة بشكل صحيح أولاً.

من أفضل الزيوت للتجاعيد والخطوط الدقيقة والأكياس تحت العينين، اللبان والورد والخزامى والبابونج. استخدمي قطرتين من واحد من هذه الزيوت العطرية في كريم العين. إذا كنت لا تملكين أيّ زيت عطري إكتفي بزيت جوز الهند وزيت فيتامين E فقط، سيظل الكريم يعمل بشكل رائع!

 

كيفية صنع كريم طبيعي للعينين 

المكونات

  • 1/8 كوب زيت جوز الهند
  • 10 قطرات من زيت فيتامين E
  • 10 قطرات من الزيت العطري
  • حاوية تخزين (يمكنك استخدام برطمان زجاجي أو وعاء صغير

 

الطريقة

  • اخلطي جميع المكونات في وعاء خلط صغير.
  • ضعيها في حاوية محكمة الإغلاق.

 

ملاحظة: يمكنك تخزين كريم العينين في درجة حرارة الغرفة أو في الثلاجة.

سيبقى زيت جوز الهند في حالة صلبة عندما تقل درجة حرارته عن 76 درجة.

 

كيفية استخدام كريم تحت العين

  • ضعي كمية قليلة من الكريم تحت العينين وعلى الجفون وحول العينين.
  • دلكيه بلطف على البشرة. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه يوميًا قبل الخلود إلى النوم.
  • من الأفضل تطبيقه بعد غسل الوجه ومن بعده كريم مرطب للبشرة.

 

أعدّي كريم مضاد للتجاعيد بالزيوت الطبيعية

قد يهمّكِ أيضاً