علاج سحري للتخلص من السيلوليت!

علاج سحري للتخلص من السيلوليت!

السيلوليت عدوّ النساء الأوّل، حتى النحيفات منهن! مع اقتراب الصيف، بدأنا نحلم بالتنانير القصيرة و"الشورتات" وأثواب السباحة... ولكن في الوقت عينه، يمنعنا كابوس "السيلوليت" من النوم. مشكلةٌ تواجهها 95 في المئة من النساء، الشابات والمتقدّمات في السنّ، النحيفات والممتلئات على حدّ سواء.

 

قبل أن نعلن الحرب، علينا فهم عدوّنا واستراتيجياته! "السيلوليت" هو تراكم الدهون في الخلايا التي تخزّن الشحم، وهي تكتلات دهنيّة موجودة تحت البشرة، وتتمتّع بميزات تخزين... غير محدودة. عندما تمتلىء هذه الخزانات بالدهون ويزيد حجمها، تضغط على الأرودة، ويسبب ذلك مشكلة في تصريف المياه من الجسم، وكذلك مواد أخرى (كالقهوة، والشاي، والكحول، والتبغ...) والنتيجة؟ إحتباس المياه وانحلال "الكولاجين"، ما يعطي البشرة مظهراً مبطّناً، ومن هنا أصل تسمية "بشرة الليمون". هذه العمليّة تتوسّع شيئاً فشيئاً، خاصة على مستوى الردفين والفخدين.

 

إليك 12 محفز على ظهور السيلوليت 

 

 

أما فهي عديدة منها وراثية ومنها مشاكل في الهرمونات كعدم توازن في عمل الغدة الدرقية ونمط حياة غير صحي وغير متوازن كعدم ممارسة الرياضة أو الجلوس لفترات طويلة أو تناول أطعمة غنية بالدهون، بالإضافة إلى عوامل نفسية كالإرهاق والضغط النفسي.

 

مهما تعددت الأسباب، النتيجة واحدة: مظهر غير لائق. إليك خطّة هجوميّة ودفاعيّة هدفها عن طريقة استخدام 3 مكونات طبيعية هي الزنجبيل، الطين والماء.

 

 

المكونات

5 ملاعق كبيرة من الطين الأخضر

ملعقتان كبيرتان من مسحوق الزنجبيل

12 ملعقة من الماء الدافىء

 

طريقة التحضير

  • إمزجي الطين مع الزنجبيل المطحون والماء.
  • ضعي المزيج على المناطق المصابة بالسلوليت ولفّي جسمك بالنايلون لضبط الحرارة.
  • بعد ساعة، أزيلي اللفافة وخذي حماماً دافئاً.
  • دلّكي جسمك يومياً، حتى تحصلي على النتائج المرجوة.
  • إستخدمي العلاج مرة أسبوعياً.

 

ملاحظة: يناسب هذا العلاج جميع أنواع البشرة.

 

 

كيف تتخلصين من السيلوليت

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً