أسرع 5 حيل لشعر كثيف في العيد

أسرع 5 حيل لشعر كثيف في العيد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر السعيد، ولا شك أن كل سيدة تسعى للظهور بأجمل حلّة أمام الأهل والأصدقاء، ليس فقط بالاعتناء ببشرتها إنما أيضاً بجمال شعرها وزيادة كثافته. وقد أصبح معلوماً أن لم يعد مستحيلاً، مع انتشار العديد من الطرق والحيل التي تساعدك في زيادة كثافة شعرك الخفيف، إلا أنها تتطلب الكثير من الوقت لتحقيق النتائج المرجوة. فإذا كنت تحلمين بشعر جميل وكثيف بأسرع الطرق، تابعي معنا هذه الحيل البسيطة التي تساعدك في والضعيف، والتنعّم بشعر صحي وكثيف في العيد.

 

اختاري شامبو وبلسم لتكثيف الشعر

إذا كنت لا ترغبين بتطبيق خصلات الشعر المستعارة، يمكنك اللجوء إلى إحدى الطرق البسيطة وغير المكلفة تضمن لك شعر صحي وكثيف. اختاري شامبو وبلسم يزيدان من حجم شعرك ويمنحانه الكثافة المطلوبة.

 

قصّي شعرك

لا شك أن الشعر الجميل يكمن في طوله، إلا أن الطول الزائد لصاحبة الشعر الخفيف لن يفيد شعرها بشيء، بل على العكس يتسبب في إلحاق الضرر به وإضعافه وإفقاده الصحة واللمعان. لتجنب ذلك، ننصحك بالحافظ على طول متوسط لشعرك واعتماد غرّة أو خصل متدرجة، لأنها تمنحك شعر كثيف وتزيد من حجمه.

 

طبقي خصل مستعارة ذات جودة عالية

يعدّ استخدام خصل الشعر المستعارة من أكثر الطرق فعالية في زيادة كثافة الشعر. فإذا كنت تملكين واحدةً منها، لا تحتاجين لزيارة صالون التجميل، إذ يمكنك تطبيقها في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة.

 

حافظي على صحة شعرك

لا شك أنك تعرفين أنه يستحيل التمتع بشعر صحي وكثيف، إذا كنت من المواظبات على استخدام الصبغات وأدوات الحرارة ومستحضرات العناية الغنية بالمواد الكيميائية، فهي تعرض شعرك للتلف والتساقط. لا تفرطي في تصفيف شعرك، واحرصي على استخدام للحفاظ على صحة شعرك وكثافته.

 

نفّشي شعرك

يساعد في الحصول على شعر أكثر كثافة بإضافة المزيد من الحجم إليه. كذلك تساعد هذه الحيلة في تثبيت تسريحة الشعر لأطول فترة ممكنة. إبدئي بخصل رفيعة وقومي بتنفيشها بواسطة المشط الخاص من الجهة الخلفية من أعلى إلى أسفل واضغطي بالشعر نحو فروة الرأس، وحافظي على الإتجاه نفسه حتى لا يتسبب له ذلك بأضرار. بعد الإنتهاء من التنفيش، طبقي السبراي على جذور الشعر ومشطي الخصلة بلطف حتى تتخلصي من الشعيرات المتطايرة.

 

هذه هي حيل أيشواريا راي لتكثيف الشعر

 

قد يهمّكِ أيضاً