هذه هي حيل أيشواريا راي لتكثيف الشعر

لطالما عرفت الممثلة الهندية بجمال شعرها الكستنائي الكثيف حتى أصبحت مثالاً للشعر الجذاب، فنحن لم نرَ شعرها يعاني يوماً من الأطراف المتصقفة والخصلات الباهتة، حتى أنه تم اختيارها كوجه إعلاني للعديد من مستحضرات العناية بالشعر من بينهم علامة لوريال باريس.

 

إذا كنت تعانين من أو تريدين الحافظ على شعر صحي ولامع، إطلعي على الحيل التي تعتمدها الحسناء الهندية ل وتطويله.

 

قصّي أطراف شعرك 

هذه ليست خرافة! حيث أن قص الشعر كل 6 إلى 8 أسابيع يخلصه من النهايات المتقصفة والتي إذا تم تركها يمكن أن تمتد إلى كامل الشعر. كما تقلل عملية قص الشعر من تقصف أطرافه ويجعل الشعر ينمو بشكل صحي وبسرعة أكبر.

 

دلّكي فروة رأسك

الشعر الصحي يكمن في فروة الرأس. لذا لا بد من العناية بفروة رأسك بانتظام كي تتنفس بصيلات الشعر وتنمو بشكل أسرع. خصصي كل مساء 5 دقائق قبل الخلود إلى النوم لتدليك فروة الرأس بإحدى الزيوت الطبيعية، كزيت جوز الهند أو زيت اللوز مما يعزز من نمو الشعر ويقلل من تساقطه. يمكنك استخدام سيروم للشعر إذا كنت صاحبة شعر دهني.

 

تناولي الأطعمة الصحية

أنتِ ما تأكلين، كل شيء يدخل جسمك يؤثر على جمالك، وهناك عناصر لا بد أن تحصلي عليها لشعر كثيف وطويل. إحرصي على تناول كميات وافرة من الفيتامين سي والأوميغا 3 والبروتينات فهي تجعل شعرك أقوى وأكثر صحة.

 

ابتعدي عن الشامبو الجاف

رغم أنه من الحلول السحرية التي تنقذك في الحالات الطارئة وتعيد لشعرك الحيوية، إلا أنه يلحق به ضررأ كبيراً. فهو يمتص الزيوت الطبيعية الضرورية لتغذية فروة الرأس ويترك أطراف الشعر جافة ومتعبة

 

احصلي على مكياج أيشواريا راي الموقع من لوريال!

 

المزيد
back to top button