Wishful تطلق مرطب البشرة الجديد

Wishful تطلق مرطب البشرة الجديد

كشفت عن طرح مرطب البشرة الجديد الذي يتميز بقوام هلامي وتركيبة فاخرة. ويأتي ابتكار هذا المستحضر نتيجة إدراك العلامة لأهمية الترطيب كإحدى الخطوات الأساسية للحصول على بشرة متألقة وصحية، ومن التزام مؤسِستها هدى قطّان بمواكبة تطلعات العملاء وتقديم أفصل المنتجات الفعالة ومتعددة الخواص.

 

وتمّ تطوير مستحضر الترطيب الفريد في مخابر علامة Wishful في كوريا الجنوبية، حيث يتميز بتركيبته الفعّالة والمدّعمة بالعسل لمعالجة كافة مشاكل البشرة والحصول على نتائج فورية وطويلة الأمد. وتمّ تصميم مرطب Honey Balm Jelly Moisturizer بمنتهى العناية ليناسب كافة أنواع البشرة ويمنحها إطلالة مشرقة ونضرة، وذلك بوحي من منهجية هدى المبتكرة التي تتمحور حول مزج العديد من العناصر الفعّالة مع المكونات الطبيعية التي تبعث على الاسترخاء.

 

التركيبة

يتميز المرطب الجديد بمجموعة من العناصر المنتقاة بمنتهى العناية لمعالجة العديد من مشاكل البشرة، حيث تعمل تركيبته المدعّمة بالعسل على ترطيب البشرة حتى 24 ساعة، بينما تساعد روائح زيت اللافندر العطرة على الاسترخاء وصفاء الذهن. ويساعد الكركم الذي يشكّل إحدى مكونات هدى المفضلة للوصفات المنزلية على التخفيف من تصبغات البشرة، بينما يعمل مركب النياسيناميد الفعال، وهو شكل من أشكال فيتامين B، على تصغير المسام وإضفاء لمسة من الإشراق على البشرة الباهتة. بالإضافة إلى حبيبات الميكا باللافندر المستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، والتي تمنح البشرة إشراقة نضرة ومظهراً ناعماً على الفور. ويشكل المستحضر خياراً مثالياً لترطيب البشرة خلال موسم الصيف، بفضل تركيبته البسيطة والفعالة التي تضفي إطلالة مشرقة وقوامه المبتكر واللطيف على البشرة.

 

 

مصدر الإلهام

نجحت هدى في ترسيخ مكانة مرموقة عالمياً على مدى السنوات العشر الماضية بعد إطلاق مدونتها الخاصة بالجمال، ويمكن أن يدرك أي متابع لها على مواقع التواصل الاجتماعي شغفها طويل الأمد باستكشاف وتقديم أفضل حلول العناية بالبشرة. وخلال إحدى رحلاتها إلى سيؤول، صادفت هدى هذه التركيبة المتميزة ذات القوام الهلامي في أحد مختبرات التجميل المفضلة لديها، لتكون الانطلاقة الأمثل لمستحضرات الترطيب التابعة للعلامة. وعملت هدى على تعزيز تركيبتها الفعّالة والمبتكرة مع مجموعة من مستخلصاتها الطبيعية المفضلة والمجرّبة والموثوقة، لتقدم مزيجاً فريداً من الماء والسيليكون يمنح البشرة ترطيباً عميقاً حتى 24 ساعة.

 

وحرصت هدى على إثراء تركيبتها الفعّالة مع زيت اللافندر الذي يشكل جزءاً أساسياً من خطواتها اليومية للعناية بالنفس، حيث يتميز بخواصه التي تبعث على الهدوء والاسترخاء وتأثيراته الإيجابية على البشرة والذهن. ويضمن المستحضر الجديد تجديد البشرة ومنحها إشراقة فورية بفضل خواصّه المرطبة والمغذية التي تدوم طويلاً وتعطي نتائج ملموسة خلال 10 أيام.

 

وانطلاقاً من معاناتها الشخصية مع مشاكل حب الشباب والبشرة الحساسة، حرصت هدى على تصميم تركيبة فريدة تناسب كافة أنواع البشرة. ويتميز المرطب الجديد عن المستحضرات التقليدية الأخرى بتركيبته الفريدة وسريعة الامتصاص دون ترك أي ملمس دهني على البشرة، مما يمنحها ترطيباً فائقاً وملمساً ناعماً وحريرياً. ويُذكر أن التركيبة لا تسبب انسداد مسام البشرة أو ظهور حب الشباب، بما ينسجم مع هدف هدى في تلبية كافة التفضيلات.

 

 

المكونات

  • خلاصة العسل: يشتهر بخواصه المرطّبة والمهدّئة للبشرة
  • خلاصة جذور الكركم: يُعرف بتهدئة البشرة وتعزيز تجانس لونها
  • زيت اللافندر: يشتهر بخواصه التي تبعث على الهدوء والاسترخاء
  • النياسيناميد: يُعرف أيضاً باسم فيتامين B3، ويعمل على تصغير المسام وتوحيد لون البشرة

 

طريقة الاستخدام

  1. تُضاف كمية وافرة من المنتج على البشرة النظيفة والجافة صباحاً ومساءً.
  2. تُدّلك على بشرة الوجه والعنق وفق حركة دائرية، أثناء الاستمتاع برائحة اللافندر التي تبعث على الاسترخاء.
  3. يُستخدم المنتج قبل وضع كريم الأساس لتعزيز نضارة البشرة ومنحها إطلالة مشرقة.
  4. يُنقر بالأصابع بلطف على النقاط البارزة في الوجه (الوجنتين وعظم الحاجب والجزء العلوي من الشفة العليا وجسر الأنف) لإضفاء لمسة من اللمعان. 
قد يهمّكِ أيضاً