Sisley لبشرة مثالية

Sisley لبشرة مثالية

احتفل Pablo Neruda في قصيدته Ode to a Beautiful Nude أي أنشودة الشفافيّة الجميلة، بالجمال الفريد من نوعه الذي يتكوّن من "الإشراق الحيوي". في عالم الجمال، باتت الشفافيّة معيارًا للجمال. إنها انعكاس للجمال الأصلي والحقيقي: طبيعي، عضوي، وبلا مجهود. إنه يُتمّم أسلوبًا، ومظهرًا يُعبّران عن رغبتك في أن تكوني بأفضل حالتك من خلال مكياج خفيف لكنه يُحدث الفرق.

 

جمال البشرة الطبيعية الشامل

يواجه كريم الأساس الجديد من تحدٍ جديد: توفير تغطية خفيفة جداً لدرجة أنها تجعل البشرة تبدو وكأنها خالية من المكياج. من خلال قوامه الشفّاف، يعمل كريم الأساس الخفيف المعزّز بالماء وغير المحسوس على توحيد لون السحنة من أجل بشرة مثالية في شكل طبيعي. إنّه يرطّب، ينشّط، ويُحيي البشرة ويترك السحنة مصقولة بدون مجهود.

 

الجمال المجرّد

تتخطّى تركيبة كريم الأساس "فيتو-تان نيود" Phyto-Teint Nude غير المرئية، الموثوق بها، والحسّية للغاية، حدود الكمال الطبيعي، وتجعل تحقيقه ممكناً. من خلال الجمع بين العناية بالبشرة واللون، يضفي كريم الأساس الجديد نسمة انتعاش إلى المظهر الشفّاف

من أجل تأثير خالٍ من المكياج، ونتيجة لون مطابق للون سحنتك في شكلٍ مذهل. يُحسّن حيويّة البشرة وطاقتها. نتيجة غير محسوسة لا تشوبها شائبة، مثل حجاب من لون نقي يترك جمال البشرة يُشرق من خلاله

مع لمسة نهائية جديدة وتغطية جديدة، يقدّم كريم الأساس Phyto-Teint Nude أداء مكياج غير مسبوق لعلامة Sisley. قوامه الشّفاف يوحّد ويعدّل لون السُحنة، ويجعل البشرة فوراً ناعمة وأكثر إشراقاً، وأقرب إلى الكمال الطبيعي. كرات مجهرية لتمليس شفاف مع تأثير ضبابي ناشر للضوء يعمل مع مسحوق التَلك المطلي وهلام ال "هيكتوريت" لتمليس البشرة وتمويه العيوب. تعكس بلّورات الميكا الضوء لإضفاء تأثير يشبه "التوهج طبيعي".

توفّر الأصباغ المطلية وعامل تشكيل الغشاء المذيب للدهون تغطية خفيفة، وتصحيحًا طبيعيًا، وثباتاً يدوم طويلاً. نتيجة لذلك، يترك كريم الأساس Phyto-Teint Nude الرقيق، الخفيف، والطبيعي جداً، حجابًاعلى سطح البشرة يُصحّح الشوائب دون إخفاء قوامها، ما يجعل البشرة تبدو منتعشة أكثر من أي وقت مضى. إنه يوفر لمسة نهائية حريرية ناعمة.

 

فوائد العناية بالبشرة الفورية والدائمة

تلتقي الشفافيّة الطبيعية ببشرة صحيّة تُشّع جمالاً تجذب تركيبة كريم الأساس Phyto-Teint Nude المياه وتحبسها في البشرة لتمنحها ترطيبًا يدوم طوال اليوم. تتضمّن الصيغة الخفيفة التي طوّرها مركز أبحاث سيسلي Sisley Research ما يلي:

  • مُركّب العناية بالبشرة Hydro-Booster المحفّز للرطوبة، مصنوع من حمض الهيالورونيك والكونجاك اللذيْن يحبسان الماء الموجود فعلياً في الأدمة.
  • مُركّب Aqua-Lock الذي يحتبس الماء، ويجذبها من البيئة بفضل النعناع المائي والسكر النباتي المصدر.

 

مُكوّن من خلاصة الكيوي

غني بالمعادن والفيتامينات التي تعمل على تحسين حيوية البشرة - وخلاصة Acerola نوع من الكرز الغني بالفيتامين C والأحماض العضوية المعزّزة للإشراق، تساعد التركيبة على تنشيط البشرة.

قد يهمّكِ أيضاً