Peter Philips يعرّفكِ على مجموعة Rouge Dior Lip Balms

Peter Philips يعرّفكِ على مجموعة Rouge Dior Lip Balms

لتحقيق التوازن المثالي بين العناية بالشفاه واللون الجميل، تتميّز مجموعة بلسم الشفاه Rouge Dior Lip Balms بتركيبة ثورية من الزهور الطبيعية بنسبة ٩٥٪، تعدك بغمر جميع الابتسامات بنعومة ونضارة الترطيب. تحدّثت Elle Arabia مع Peter Philips، المدير الفنّي للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، لمعرفة لماذا تصعب مقاومة هذا الخط الجديد، حتى عندما تكون شفتيك بعيدة عن التشقّق.

 

Elle Arabia: ما سبب إطلاق بلسم شفاه جديد؟

Peter Philips: عندما بدأ الوباء، كان علينا أن نواجه فكرة أنّ الجميع سيرتدون أقنعة. كانت ردة فعلي الأولى كفنان وخبير ماكياج وكشخص يحبّ الماكياج أن أسأل، "ماذا تريد النساء الآن؟" هنّ لا يردنَ أحمر الشفاه، لكنهنّ يردنَ عنصراً للعناية، وهذا يعني تلقائياً مرطّب الشفاه بالنسبة لي. لا يزال البعض يرغب في ارتداء الألوان لضرورات مثل اجتماعات Zoom، بحيث يكون ذلك شيئاً ما بين مرطّب الشفاه و Rouge Forever Liquid، نظراً لخفة وزنه وجودته الجيدة ويأتي في مجموعة جميلة من الظلال؛ إنّه ليس قويّاً، لكنّه يحقّق المبتغى. لذلك عندما أطلقت Lip Balm 002 الشفّاف، كان نجاحاً كبيراً. قرّرت بعد ذلك إضافة المزيد بتشطيبات مختلفة، مثل الساتان غير اللامع والمخمل.

 

Elle Arabia: ما السبب وراء كثرة الظلال؟

Peter Philips: إنّه إحساس نفسيّ للغاية بالنسبة للنساء اللواتي لا يرغبن في وضع أحمر الشفاه بسبب القناع لكنهن اشتقنَ إلى الشعور بالماكياج ومفاعيله. أحمر الشفاه هو إماءة قبل كل شيء، فهو أنثوي للغاية ـ صوت نقرة، انعطاف، تطبيق. في ديور، أردنا التمسّك بهذه الإيماءة، لجعلها نبيلة مثل Rouge Dior ولهذا السبب قدّمنا هذه ​​الظلال. ألوانها أكثر طبيعية وأكثر حيادية وأكثر تناغمًا مع بشرتك.

 

Elle Arabia: بماذا تميّزت عملية التصميم؟

Peter Philips: كان لون المجموعة شيئاً مهماً حقاً بالنسبة لنا، لذلك استمعنا إلى التعليقات المختلفة، ورأينا ما كان ممكنًا في مصنعنا وما الذي يمكن أن يعمل من حيث الصيغة مع المكونات. انتهى بنا الأمر بمنتج لم يكن أحمر شفاه بل مرطّب شفاه. إنّه يعطي شعوراً بالترطيب وله أيضاً صبغة. اثنان في واحد يلوّن ويعتني في نفس الوقت. أحبّ استخدامه كقاعدة تحت أحمر الشفاه!

 

Elle Arabia: كيف يتمّ تطبيق مبدأ الشمولية في هذه المجموعة؟

Peter Philips: اخترنا ١١٠ امرأة يمثلن جميع أنواع البشرة ونغماتها وحتى الأعمار المختلفة، واختبرنا الخط عليهن. تمكّنا من ضبط الظلال للتأكّد من وجود لون يناسب كل امرأة. لا يعرف الكثير من الناس عن هذا الأمر، لذا فقد استخدمنا وسائل التواصل الاجتماعي لتساعدنا في الوصول إلى جمهور أوسع حتى يتمكن من التعرّف على منتجاتنا بشكلٍ أكبر.

 

Elle Arabia: هل من إطلاق لمنتج جديد آخر؟

Peter Philips: كانت الصيغة القديمة Dior Forever رائعة، ولكن التحدّي كان يتمثّل في جعلها أكثر طبيعيّة لناحية المكوّنات. أيضاً فيما يتعلّق بالإستدامة، كان الغطاء مكوّناً من قطعتين والآن هو قطعة واحدة ولهذا تأثير كبير على إعادة التدوير. الغلاف عبارة عن ورق معاد تدويره والزجاج مُعاد تدويره أيضاً، وكل ذلك مع المحافظة على جودة الزجاجة ونقاوتها.

 

بلسم واحد، ظلال كثيرة

في هذا الفصل الجديد، يعيد Peter Philips، المدير الفني للإبداع والتصوير لماكياج Dior، ابتكار ألوان عارية تتراوح من البيج الحقيقي وخشب الورد الداكن مع درجات تحتية صفراء، جنباً إلى جنب مع درجات ألوان الشاي بالحليب. ضمن هذا الطيف من الظلال الأكثر نعومة، أراد أيضاً إعادة تفسير اللون الأحمر، وهو رمز المجموعة، التي تحوّلت لتصبح أفتح وأكثر عرياً. نجد اللون 999 الأيقوني في إصدار أكثر نعومة، جنباً إلى جنب مع ظلال Nude Look 100 التي لا غنى عنها وظلال 720 Icône. تمّ الكشف عن الظل العالمي 000 Diornatural، الذي كان متوفراً على شكل بلسم حريري، في إصدار جديد تماماً على شكل بلسم مخملي بتأثير ضبابي، وذلك لمواجهة التحدّي المتمثل في الجمع بين ٢٤ ساعة من ترطيب الشفاه المستمر مع لمسة نهائية مخملية خفيفة الوزن وخالية من اللمعان.

قد يهمّكِ أيضاً