Olay وشعور بخفة النسيم

Olay وشعور بخفة النسيم

هل تودين الحصول على كريم ذو نتائج فعالة أو كريم خفيف كالنسيم؟ في حين تعد العديد من العلامات بتوفير كريمات خفيفة الوزن للعناية بالبشرة، إلا أن استخدام هذه الكريمات يجعل البشرة لزجة أو دهنية وتقتصر فوائد استخدامه في كثير من الأحيان على ترطيب البشرة بشكل أساسي.

 

الآن بات بإمكانك ترطيب بشرتك على النحو الأمثل في تجربة فريدة مع أحدث منتجات أولاي الثورية؛ New . تم تصميم هذه المجموعة من قبل علماء أولاي لتوفير كريم مميز للعناية بالبشرة والذي رغم خفة وزنه يقدم لهن نتائج فعالة، بعكس بقية كريمات ترطيب البشرة خفيفة الوزن.

 

تتميز مستحضرات New Olay Luminous Whip باعتماد تقنيتي Active Rush و PearlOptics ما يمنحها القدرة على تزويد البشرة برطوبة فائقة ولمعان متألق مع تقليل ظهور المسام وتوحيد لون البشرة بشكل فعال.

 

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قالت الدكتورة Frauke Neuser، العالمة الرئيسية لدى أولاي: "تعيد هذه التقنية الجديدة بشكل فعال إعادة صياغة الأسس الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم مرطب الوجه. في السابق، كان هناك طريقتان رئيسيتان يمكن اتباعهما عندما يتعلق الأمر بتوفير كريمات البشرة خفيفة الوزن- إما عن طريق إضافة الزيوت أو الماء. تعد تقنية Active Rush من Olay Whips طريقة جديدة ومبتكرة، حيث يتم تصميم بنية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العبوة وعلى البشرة، لمنحك لمسة ناعمة بدون لمعان وخفيفة كالنسيم".

قد يهمّكِ أيضاً