MDO Skin والعناية بالبشرة في المنزل

MDO Skin والعناية بالبشرة في المنزل

أعلنت العلامة التجارية أم دي أو Medical Doctor Ourian Cosmetic Dermatology لمستحضرات التجميل وطب البشرة انطلاقتها في الشرق الأوسط. بعد إنشاء مستودع خاص بها في دبي، أصبحت مجموعة العناية بالبشرة متاحة الآن للتسوق على موقع mdo-skin.com مع خدمة توصيل سريع. يأتي هذا الإطلاق في محاولة لتحسين تجربة العملاء في المنطقة ولتلبية احتياجات سوق مهمّ بشكل أكثر فعالية.

 

تنقل MDO سنوات خبرة الطبيب سايمن أوريان في العناية بالبشرة إلى منازل المستهلكين. بعد أن عمل في قطاع مستحضرات التجميل لأكثر من 20 عاماً، إكتسب سمعة لا جدل فيها كطبيب الأمراض الجلدية الرائد في العالم. كانت علاجاته المبتكرة والنتائج المذهلة التي يقدّمها في عيادته مصدر إلهام لمنتجات العناية بالبشرة من MDO. صمّم الطبيب سايمن أوريان بعناية المجموعة لدعم أكبر عدد من الأشخاص في رحلته للعناية بالبشرة.

 

"لقد طوّرت المجموعة ليتمكّن أيّ شخص من تحقيق نتائج احترافية بأمان وسهولة في المنزل. ويقول الدكتور سيمون: "على مدى السنوات العديدة الماضية، كنت محظوظاً جداً لمقابلة العديد من العملاء من الشرق الأوسط الذين أصبحوا أصدقائي مدى الحياة. أنا متحمّس جداً وممتنّ لأنّ مجموعة العناية بالبشرة MDO الخاصة بي؛ التي تعتبر الأكثر تقدّماً من الناحية الطبية، أصبحت متوفرة الآن في الشرق الأوسط."

 

يدمج أحدث مسعى لـMDO الجمال والتكنولوجيا لتقديم استشارة للعملاء عبرالإنترنت للعناية بالبشرة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي التفاعلي. لذلك يدعو محللّ البشرة الافتراضي عشّاق العناية بالبشرة لتلقّي نصيحة الخبراء الشخصية والتوصيات الفورية للمنتجات. يمكن للمستهلكين الوصول إلى الخدمة الافتراضية المحسّنة الجديدة لتي يقودها أفاتار "سايمن على mdo-skin.com في أي وقت ومكان وعبر أيّ جهاز ذكيّ.

 

يتزامن الإطلاق في الشرق الأوسط مع تعيين شاري جعفري الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة MDO، وهي رائدة أعمال عالمية في مجال التجميل تتمتّع بخبرة واسعة في المنطقة.

تتمتّع جعفري بأكثر من 17 عاماً من الخبرة القيادية في قطاع مستحضرات التجميل. وفي منصبها السابق في شركات Estee Lauder، كانت شاري مديرة العلامة التجارية Clinique في الشرق الأوسط والهند. ستقود جعفري أيضاً جهود MDO لتصبح أكثر استدامة وحرصاً على البيئة.

قد يهمّكِ أيضاً