Kiko Milano ومجموعتها الجديدة

Kiko Milano ومجموعتها الجديدة

تكشف عن مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل Lost In Amalfi التي تجمع بين الجودة الإيطالية العالية من جهة وبين الألوان الزاهية التي تحاكي الخزفيات التقليدية ورائحة الحمضيات التي يشتهر بها جنوب إيطاليا من جهة أخرى. تستمدّ هذه المجموعة إلهامها من الثقافة القديمة والمناظر الطبيعية الخاطفة للأنفاس وروح الصيف بأبسط تفاصيله. فهي تزخر بألوان وروائح آسرة تستكنّ في عبوات مميزة مستوحاة من خزفيات مايوليكا، ويمكنك استعمالها حتّى مع اقتراب فصل الخريف.

 

تألّقي بإطلالة مكياج رائعة تقوم على تباين ساحر بين الألوان من وحي مناظر أمالفي التي تناشد الحواس، وتلاعبي بالإضاءة والتظليل للحصول على إطلالة تلائم شتى الفصول. اختاري ما يحلو لك من الألوان مثل البرونزي والبرتقالي المائل إلى البنّي والذهبي المُذهل التي تُحاكي روعة ساحل أمالفي المشمس، وامزجيها مع لمسات فاقعة من الفوشيا والأرجواني الرماني والأزرق السماوي من وحي بلدة مارينا جراندي.

 

تعكس هذه التركيبات أفضل مزايا إيطاليا إذ تمنحك مستحضرات غنية بمكونات وروائح مستمدّة من هذه المنطقة بالإضافة إلى خصائص مقاومة للمياه تدوم طويلاً. هي مستحضرات إيطالية الهوى لا شك في أنها ستنال إعجاب الجميع.

 

تحضير البشرة 

أيقظي حواسك وحضّري بشرتك مع مستحضرات العناية بالبشرة المُعززة برائحة الحامض الزكية والمُصممة خصيصاً لتبعث في بشرتك جرعة من الطاقة والحيوية. ابدئي باستخدام المنظف الرغوي Transforming Cleansing Foam ودلّكي بشرتك بتركيبة الجل حتى تتحوّل إلى رغوة ثمّ طبّقي مقشّر Exfoliating Face Scrub لتحصلي على بشرة ناعمة وتتألّقي بإطلالة نضرة ومتوهجة. امنحي بشرتك الحماية التي تحتاج إليها مع Multi Protector Face Fluid SPF 30، وهو سائل مرطّب يوفّر قاعدةً مثاليةً للمكياج ويحمي البشرة ضدّ الأشعة فوق البنفسجية على مدار السنة.

 

قاعدة المكياج

للحصول على قاعدة مكياج خفيفة وموحّدة، طبّقي فاونديشن Lightweight Velvet Foundation المقاوم للتلطّخ بواسطة فرشاة الفاوندشين. قومي بتكثيف التغطية في وسط الوجه ومدّها نحو الخارج للحصول على تغطية أخفّ على الخدّين. يوفّر هذا الفاونديشن تأثيراً غير لامع يدوم حتّى 16 ساعةً ويتميّز بقوام خفيف للغاية كي يمنحك قاعدة مكياج طبيعيةً لإطلالة مثالية طوال اليوم.

لإخفاء عيوب بشرتك، طبّقي كونسيلر Core Stylo Concealer بحركات تربيت خفيفة على مناطق الاحمرار وتحت العينين.

ولتثبيت قاعدة المكياج، مرّري البودرة النهائية الشفّافة Finishing Powder على المناطق التي يمكن أن تتعرّض للّمعان الزائد خلال اليوم، لكن لا تنسي حملها في حقيبتك للقيام بتعزيز خفيف للمكياج خلال اليوم.

 

استعدّي الآن لتخطفي الأضواء بإطلالتك المتوهّجة. مرّري فرشاة كابوكي على البرونزر المخبوز Baked Bronzer بلون Warm Melange أو Bronze Melange لتطبيق كمية ضئيلة من البودرة على تجويف الخدّين وعلى النقاط الناتئة من الوجه من أجل تعزيز اللون الطبيعي للبشرة وإضفاء التوهج والإشراق من دون عناء.

 

يمكنك أيضاً استخدام ثنائي البرونزر والهايلايتر Bronzer & Highlighter Duo المقاوم للماء بلون Bonne Mine أو Sunkissed لتحديد ثنايا الوجه عبر التلاعب بالإضاءة والتظليل لإبراز ملامحك المفضّلة. أضفي لمسةً من الدفء على تفاحتَي الخدّين باستخدام البلاش المخبوز Baked Blush الذي يتميّز برائحة الحامض المنعشة وبقوام حريري.

 

ثمّ يأتي الجزء الأكثر مرحاً: استخدمي هايلايتر Jelly Highlighter بلون Ray of Light أو Coral Sky أو Golden Cliff بواسطة البنصر لتربيت التركيبة المصمّمة بقوام جل على مناطق الوجه التي تستحقّ لمسةً إضافيةً من التوهّج أو على جسمك حتى. قومي بإبراز أعلى محجر العين والزوايا الناتئة من خدّيك وتقوّس الشفة العلوية واخطفي الأضواء بتوهّجك الساحر. يتمّيز هذا الهايلايتر بتركيبة سريعة الجفاف وقابلة للتعزيز ليضفي على مكياجك توهّجاً لا يقاوم خلال ثوانٍ معدودة.

 

عينان تفيضان جاذبية

آن الأوان لتسرقي الأنظار بإطلالة تبرز سحر عينيك. اختاري ألواناً ذهبية وبرونزية برّاقة لتحصلي على إطلالة مبهرة، أو ابتكري مكياج عيون من وحي البحر الأبيض المتوسط مع درجات الأزرق الغامق والزهري الزاهي.

 

لإضفاء تأثير فائق اللمعان على مكياج عينيك، ربّتي ظل العيون Metal Chrome Eyeshadow الغني بالأصباغ على جفنك بالكامل. طبّقيه بواسطة أصابعك للحصول على بريق ناعم أو وزّعيه بواسطة فرشاة تظليل للحصول على إطلالة أكثر جرأةً. اختاري درجات البيج الفاتح أو النحاسي أو الوردي التي تعكس الضوء أو البنّي الداكن والبرغاندي لتحصلي على إطلالة قوية تفيض جاذبيةً.

 

اختاري باليت ظلال العيون Maxi Eyeshadow Palette بألوان A Dive In The Blue Sea أو Bougainville Balcony لإضفاء جاذبية لا تقاوم على مكياج العيون. تحتوي الباليت على 9 درجات نيود أو أرجوانية متكاملة، وصُمِّمَت على شكل شبكة لتمنحك تأثيراتٍ غير لامعة وميتاليكيةً وبرّاقةً تضمن لك إطلالة ساحرة. مرّري الدرجات الأفتح تحت الحاجب وطبّقي اللون الأغمق على الجفن باتجاه خط الرموش، وقومي بدمج الألوان وتحديد العين للحصول على إطلالة مفعمة بالجاذبية والأنوثة.

 

ختاماً، ضعي طبقتَين من مسكارا 24 Hour Lasting Click Mascara التي تمنحك رموشاً كثيفةً تدوم طويلاً مع عبوة “Click & Go” المميزة، ثمّ ابتكري إطلالة عيون القطة الشهيرة باستخدام Eye Marker Duo المقاوم للماء وارسمي خطاً على جفنك بالطرف الرفيع من القلم وخطّاً مجنّحاً بالطرف الأعرض. ولا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع ترتيب الحواجب وتحديدها باستخدام مستحضر الحواجب Fill & Brush Eyebrow مع اتباع الشكل الطبيعي لشعيرات الحاجب للتألّق بحاجبين جذابين حتّى 10 ساعات.

 

شفتان آسرتان 

ارتقي بإطلالتك مع شفتين ساحرتَين تحملان لمسة إيطالية مميزة! زيّني شفتيك بدرجات النيود لتحسين شكل شفتيك ورسمهما، أو أطلقي العنان لإبداعك واخطفي الأنفاس مع طيف من الألوان المبهرة كالبرتقالي والأحمر الكرزي والماجنتا. ابدئي بتحديد خط شفتيك الطبيعي بتمريرة سهلة من قلم تحديد الشفاه Long Lasting Lip Liner غير اللامع والمقاوم للماء واختاري لوناً مطابقاً للون أحمر شفاهك. يبقى أن تختاري القوام، هل تريدينه كريمياً ناعماً أو مخملياً غير لامع؟ إذا كنتِ تنشدين تأثيراً مشرقاً، اختاري أحمر الشفاه Glide & Bright Lip Stylo الذي ينساب على الشفاه بسلاسة تامة ليغلّفها بالكمية المناسبة من اللون الحريري الخفيف. اختاري الزهري الناعم أو البيج الدافئ لتعزيز لون شفتيك الطبيعي أو الأحمر الغني لإضفاء سحر لا يقاوم. إذا كان التأثير غير اللامع يليق بإطلالتك، اختاري ملوّن الشفاه Lasting Matte Lip Color لإضفاء لمسة نهائية رائعة. توفّر تركيبته السائلة الخفيفة تغطيةً لمدة ثماني ساعات من دون أن تسبّب جفاف الشفتين، وتتمتع بقوام مخملي ناعم لتمنح الشفاه تأثيراً غير لامع على الإطلاق.

قد يهمّكِ أيضاً