Gucci تكشف النقاب عن عطر ساحر

Gucci تكشف النقاب عن عطر ساحر

داخل القارورة سائلٌ يجسّد شعورًا؛ تلك اللحظات الممتدّة ما بين الغسق والمساء. A Gloaming Night هو تحية لهذا الوقت العابر من اليوم الذي يفوق بسحره أيّ وقت آخر. ويجسّد هذا العطر جوهر خطّ الأفق المتغيّر برونقه الخلاب وألوانه المتداخلة، من زهري وأرجواني ودرّاقي وأحمر: فكما تُفسح هذه المشحات اللونيّة المجال أمام حلول الألوان الداكنة في الأفق، تتفاعل نفحات A Gloaming Night وتمتزج مع بعضها لإعطاء رائحتها الفريدة. إنه عطرٌ عميق بنفحات الخشب والتوابل، يفوح بسحر السماء في ساعة الغسق وما تتميّز به من التقاء للأضداد، مع تحوّل النهار إلى ليل. عطر مميّز للرجال والنساء، في قارورة زجاجيّة حمراء مُذهلة .A Gloaming Night هو عطرٌ قويّ وناعم في آنٍ معًا، وهو مدهش ومريح، تمامًا كجمال لحظات الغروب.

 

The Alchemist’s Garden مجموعة قابلة للتكييف من ماء العطر والزيوت العطريّة والمياه المعطّرة، وهي مستلهمة من فنّ الخيمياء، حيث تقوم كلّ رائحة على مكوّن أساسيّ يرتبط بالرموز المميّزة لدار ، وهي معدّة لوضع طبقات منها معًا من أجل الحصول على تركيبات شخصيّة فريدة. ومع إطلاق A Gloaming Night، يرتفع عدد عطور ماء العطر في المجموعة من أحد عشر إلى اثني عشر، وتتواصل قصّة السّحر والخيال التي ابتكرها العطّار الخبير ألبيرتو مورياس والمدير الفني لدار أليساندرو ميكيليه. ويقوم العطر الجديد على تركيبة فوّاحة من نفحات القرفة ونجيل الهند والباتشول.

 

يذكّر عطر A Gloaming Night بمشاهد الغروب المذهلة ويرمز إليها: تلك اللحظات التي تسير فيها على طرقات مرصوفة بالحصى، وتمرّ قرب أشجار البوغنفيليا بأزهارها المتدلّية كالشلّالات، والمنازل ذات الجدران البيضاء، فيما تتلألأ الشمس كالعسل السائل على بشرتك. وقد يمثّل أيضاً غروبًا مألوفًا أكثر لكن لا يقلّ روعة، كالغروب الذي تشاهده يوميًا من نافذتك. لا يتكرّر الغروب عينه بين يوم وآخر، إلّا أنّه يعكس الحتميّة المطمئنة لتحوّل كلّ نهار إلى ليل.

 

عطرٌ راقٍ لجميع الفصول، يُجسّد جوهر سماء ليالي الصيف ليذكّر من يتعطّر به خلال أشهر الشتاء بألوان الغروب المتّقدة. ويعود دفء هذا العطر وأناقته إلى نفحات القرفة التي تطوّق بطابعها التابليّ المريح نفحات نجيل الهند الخشبيّة الغامرة. أمّا شذا الباتشول العميق والجاف فيعزّز حدّة التركيبة التي تتناغم نفحاتها كألوان الغروب المتوهّجة بلحظات الدفء الأخيرة في اليوم، قبل أن تتلاشى في الظلام. ويشكّل عطر A Gloaming Night قطعة مميّزة للغاية لهواة الجمع، وهو يفوح برائحة غنيّة تُضفي عنصرُا جديدًا ورائعًا من الدفء الذي يتلاءم مع الطبقات العطريّة لمجموعة The Alchemist’s Garden. وكما أنّ الغروب عينه لا يتكرّر، أيًا كان مكان مشاهدتك له حول العالم، فبالإمكان استعمالA Gloaming Night وحده أو مع غيره من الزيوت والمياه المعطّرة في المجموعة، للمسة نهائية شخصيّة لا مثيل لها.

قد يهمّكِ أيضاً