Dior وفلتر جديد ثلاثي الأبعاد

Dior وفلتر جديد ثلاثي الأبعاد

بعد التعاون الأول مع INÈS ALPHA لمجموعة الأعياد Holiday لسنة 2019، يسرّ DIOR MAKEUP وPeter Philips تقديم DIOR LIPSSS، فلتر جديد على إنستاغرام بتقنية الواقع المعزّز تمّ ابتكاره بالشراكة مع EXHIBITION MAGAZINE.

 

ويقول Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، الذي تعاون مع المجلة، التي أسّسها EDWIN SBERRO وBORIS OVINI، منذ تأسيسها، "يمنحك هذا الفلتر الفرصة لمشاركة التمنيات الإيجابيّة مع أحبائك. أغدقي عليهم القبلات، قبلات ROUGE DIOR بالطبع".

 

استوحي هذا الفلتر من مجموعة صور التقطتها عدسة المصوّر PIERRE DEBUSSCHERE لعدد GURU ISSUE من مجلة EXHIBITION MAGAZINE سنة 2019، وتقدّم هذه التجربة الرقمية الجديدة 3DIOR MAKEUP الماكياج المتميّز الذي ابتكره PETER PHILIPS للعارضة HE CONG في ذاك الوقت. صورة تستعرض إخراجاً فنياً قوياً نابضاً بالحياة يركّز بشدّة على ROUGE DIOR. وبالتزامن مع ملصق كولاج صمّمه PETER PHILIPS أيضاً، تدبّ الحياة في هذه الصورة من خلال هذا الفلتر المرح والممتع. وتقول ISABELLE CONSTANT، الشريكة في EXHIBITION COLLECTIVE، في هذا الصدد، "تكمن الرغبة في تخطّي الحدود واكتشاف تركيبات مرئية جديدة في الخصائص المتوارثة لمجلة EXHIBITION MAGAZINE، وبالتالي فقد نقلنا بأسلوب عفويّ العالم الإبداعيّ لـ PETER PHILIPS من المجلات المطبوعة إلى عالم الواقع المعزّز. كما أنّ أسلوب ملصقات الكولاج والشفاه الحمراء المدهشة المتنقّلة لتصميم LIPSSS مصمّمة خصيصاً بما يتلاءم مع فلاتر إنستاغرام".    

 

شفاه متحرّكة نابضة بالحياة مع لمسة من السحر، وتُضفي هذه الشفاه السوريالية الإشراق على الوجه وتغيّر لونها مع كلّ رفرفة للرموش. بمجرّد النقر على الشاشة يتغيّر لون شعار "ديور" DIOR أيضاً. هذا الفلتر ثلاثيّ الأبعاد هو بمثابة عمل فني تفاعليّ يشجعك لإرسال قبلات "ديور" DIOR الحارّة إلى أحبائك على إنستاغرام من خلال ذكر أسمائهم في قصص إنستاغرام السينمائية.

 

قد يهمّكِ أيضاً