هل تبحثين عن علامة مكياج احترافية؟

هل تبحثين عن علامة مكياج احترافية؟

نقدم لك منتجات عصرية من عالية الجودة وبأسعار تناسب الجميع. ان كان اختيارك مظهراً مميزاً لامعاً ام مظهر كلاسيكي ومت، فان مجموعة صيف/خريف ٢٠٢٠ ذات الألوان النابضة بالحياة ستمنحك طلات عديدة لكل مناسبات الموسم ترتكز على ابراز جمالك الطبيعي. 

 

الطلات المشرقة أساسها كونسيلر أو خافي عيوب مثالي. نقدم لك"Instant Awake Concealer" الذي لن يمنحك مظهرًا منعشًا وناعمًا فحسب، بل سيمنحك أيضًا مظهرًا طبيعيًا للغاية. كما أنك تستطيعين التحكم بالتغطية حسب الحاجة والذوق. ومن الجميل أيضا أنه يحتوي على مكونات مغذية ومرطبة عالية الجودة تخفي التجاعيد بشكل واضح. 

مظهر حاجبيك من أهم الأشياء التي تبرز رسمة العين وملامح الوجه. فان كنتي من محبي الحواجب الكثيفة والطبيعية المظهر أم كنتي من محبي الحواجب المحددة، فان "Proffesional Brow Palette" بألوانها العديدة تناسب الجميع بكل أذواقهم. 

 

تحتوي هذه المجموعة أيضاً على تشكيلة واسعة من ظلال العيون. ان كنتي تفضلي المنتجات المقاومة للماء والتعرق، فان هذه المجموعة السائلة من ظلال العيون "Liquid Shadow" هي المناسبة لك بألوانها المتة "غير اللامعة"، اللؤلؤية، والمعدنية. كما أن هذه المجموعة تقدم لك لوحات ظلال عيون "The Smart Beige" و "The Dry Rosé" التي تتميز بألوان ناعمة وردية وألوان انتقالية وترابية. ولمحبي الألوان الجريئة، فان لوحة ظلال العيون "Pro Next-Gen Nude" ستبهرك! كما أنها ستشجعك على تطبيق المكياج كالمحترفات. 

قد يهمّكِ أيضاً