هكذا تعتنين ببشرتك

هكذا تعتنين ببشرتك

في موسم الأعياد هذا، تقدم لك مجموعة من 3 مستحضرات لتمنحك بشرة نضرة وصحية ومتوهجة.

 

مجموعة Love Your Skin

هي مزيج غني من مستخلصات النباتات، والزيوت الأساسية، والمكونات الطبيعية من أجل برنامج يومي للعناية بالبشرة يشمل تنظيف البشرة ومعادلة لونها وترطيبها. تحتوي المجموعة على ثلاثة منتجات فعّالة تتضمن رغوة تنظيف الوجه ، وتونر بخاخ للترطيب، ومرطّب الوجه.

 

رغوة تنظيف الوجه Foaming Facial Cleanser

مثالية للبشرة العادية إلى الدهنية، وهي چل منظّف لطيف على البشرة لا يسبب جفافها، ولكن ينقيها دون حرمانها من الزيوت الطبيعية. يمنح بشرتك ترطيب خفيف، ويتركها ملساء ونظيفة!

 

تونر بخاخ مرّطب Hydrating Mist Toner

تونر مرّطب خالي من الكحول، يحتوي على مزيج من الكاموميل وماء الزهر لتهدئة البشرة الجافة وتنقيتها ومنحها شعورًا بالانتعاش. منتج متعدد الاستخدامات، يمكن وضعه قبل وبعد التنظيف، ويمكن استخدامه خلال ساعات العمل، وبعد وضع المكياج، ليمنحك بشرة لؤلؤية مرطّبة.

 

مرطّب الوجه Facial Moisturiser

كريم خفيف يحتوي على مزيج ناعم من مستخلصات الألوفيرا، وعشبة ذيل الحصان، ونبات القراص، ونبات الأرقطيون، مع الخصائص المعالجة لزيت ثمر الورد، وجرثومة القمح، والجوجوبا، وزيت الأفوكادو لتحفيز تجديد خلايا البشرة الصحية، والحد من علامات التقدم في العمر. يترك بشرتك لطيفة وصحية ومنتعشة مع منحها التغذية اللازمة.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

قد يهمّكِ أيضاً