هكذا تحصلين على تجديد خليوي خلال الليل

هكذا تحصلين على تجديد خليوي خلال الليل

لاستعادة منافع ليلة نوم كاملة، قامت بتطوير الروتين الليلي من أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale Night Ritual الذي يتألّف من سيروم النوم Sleeping Serum وأداة التدليك L-Roller. 

 

تقنيّة تنفّس الخلايا

قامت جيرلان بابتكار تقنيّة تنفّس الخلايا Cell Respiration Technology التي تقدّم للبشرة فعاليّة متفوّقة لمقاومة ظهور علامات التقدّم في السنّ بفضل ثنائي قويّ من أزهار الأوركيديا. ولأنّ الخلايا القادرة على تنظيم الأكسيجين بشكلٍ طبيعي تتمتّع بديمومة أكبر، أثبت مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research أنّ نقص التأكسج لا يؤدّي إلى نتائج واضحة على البشرة فحسب، بل يتزايد مع العمر أيضاً.

 

مستخلصات نباتيّة

يتمّ دمج تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell Respiration مع مستخلصات نباتيّة ملطّفة وشادّة، وهي تولّد استجابة دقيقة لانتفاخ البشرة وتجاعيد النوم للمساعدة على تعزيز كثافة البشرة وتخفيف احتقانها بوضوح. فتصبح البشرة أكثر نعومة واشتداداً بحيث تنخفض تجاعيد النوم وانتفاخ الوجه بوضوح عند الاستيقاظ. يتمتّع سيروم النوم Sleeping Serum بمفعول من 360 درجة، وهو يؤثر على علامات تقدّم البشرة في السنّ الظاهرة لتبدو البشرة نضرة ومتألّقة صباحاً تلو الآخر.

 

سيروم النوم

يحتوي سيروم النوم Orchidée Impériale Sleeping Serum على قطرات ميكرويّة هي أرقّ من قطر خلايا البشرة، ممّا يسهّل استيعابها. تتوافق التركيبة بشكلٍ مثالي مع البشرة، وهي مرهفة بدرجة عالية.

قد يهمّكِ أيضاً