لبشرة شابة اختاري هذه المستحضرات

لبشرة شابة اختاري هذه المستحضرات

لكل سيدة تريد أن تبقى بشرتها شابة، جميلة ومتألقة، نقدم لك هذه المستحضرات التي ستساعدك على تحقيق مبتغاك وخاصةً مع قدوم شهر الأعياد.

 

استمتعي ببشرة متجددة مع Filorga

هذه التركيبات الثورية فائقة الجودة مبتكرة من أفضل المكونات الخاصة بتغذية البشرة والتي تصبح معها البشرة مجددة ونضرة ومشدودة وكأنها قد خضعت لإحدى المعالجات الطبية التجميلية ولكن بسهولة وبلا عناء. اليك سيروم الفعالية متعدد المهام لعناية مكثفة، كريم الإصلاح النشط لعلامات التقدم في العمر وقناع شد البشرة.

 

مرهم Repairing & Youth Hand Balm من جيرلان

يغلِّف هذا البلسم الناعم والغني البشرة ويغمرها براحة شديدة. بفضل خبرة دار جيرلان في صياغة منتجاته، تمتص البشرة قوام هذا البلسم الكريمي بسرعة فائقة فيختفى كلياً بعد التطبيق. غير دبق، لا يترك تكوير أو أثراً دهنياً على اليدين.

بالمقابل، يغذي هذا البلسم البشرة بعمق وينعمها على الفور. حتى تلك لليدين الأكثر جفافا. مع الاستخدام، تصبح البشرة موحدة ثابتة ناعمة وممتلئة. اقرئي المزيد...

 

روتين العناية بالبشرة من IS Clinical

يحقق Youth Body Serum معجزة منح البشرة إطلالة أكثر شبابًا ونضارة من خلال مزيج فريد من المكونات الطبيعية الفعالة، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك في أنقى صوره، والذي يعرف بأنه أفضل العناصر قوة وفعالية في ترطيب البشرة، بالإضافة إلى مجموعة من المستخلصات المعروفة بخواصها في تجديد وترطيب البشرة مثل البطيخ، والطحالب الزرقاء، وجذور عرق السوس، والعشبة المقدسة. يضاف إلى هذه المكوّنات فائقة الجودة فيتامين بي 5 الأساسي، وإنزيمات كمضادات أكسدة فريدة تحمي البشرة من عوامل التلف البيئية، ومن أشعة الشمس الضارة.

 

Ecological Compound الإصدار المحدود من سيسلي

تكمن أسرار هذا المستحضر في المُركّب الحصري من المستخلصات النباتية الطبيعية، بما في ذلك عشبة سرّة الأرض الآسيوية Centella Asiatica، الجنسنغ Ginseng، إكليل الجبل Rosemary، نبتة الجنجل الشائع Hops، وذيل الحصان Horsetail، هذه النباتات، تحافظ على توازن البشرة وتعيد بناء دفاعات الجسم الطبيعية. اقرئي المزيد...

قد يهمّكِ أيضاً