طقوس العناية باليدين من Guerlain

تقدم مجموعة الجديدة لطقوس العناية باليدين والتي تجمع بين الكفاءة والعناية المرهفة

 

Soft Hands Hygiene Gel

الاستخدام المتكرر لجل التنظيف بدون غسله يمكن أن يجفف اليدين ويتلفهما. هذه المشكلة تم معالجتها وتخفيفها الآن من خلال تطوير جل اليدين الجديد من مجموعة أباي رويال Abeille Royale Hand Gel إن جل تنظيف اليدين هذا مع مركز العسل والجليكول تم اختباره على البشرة الحساسة، تركيبة جديدة صنعت خصيصاً لتنظيف اليدين مع الحفاظ على ترطيبهما. والنتيجة أيدي ناعمة ورطبة بشكل ملحوظ.

قوامه سريع الزوال، غير زلق عند تطبيقه تتشربه البشرة بسرعة فينعمها دون أن يترك تكوير أو طبقة دهنية رقيقة. ما يتركه هو رائحة العسل الرقيقة والمريحة.

تم تطوير أباي رويال جل تنعيم اليدين المنظف والمرطب Abeille Royal Soft Hands Hygiene Gel Moisturizing لتنظيف اليدين كلما دعت الحاجة دون غسلهما، متوّفر في أنبوب أبيض ذات ملمس أنيق غير لامع وغطاء مصمم للاستخدام السهل بيد واحدة.

 

Repairing & Youth Hand Balm

مصنوع من مركّز العسل، كنز الخلية، هذا البلسم الغني يعتني بالأيدي الأكثر تضرراً، منعِّماً ومغلفاً اليدين بالشباب.

مثل المرهم، يغلِّف هذا البلسم الناعم والغني البشرة ويغمرها براحة شديدة. بفضل خبرة دار جيرلان في صياغة منتجاته، تمتص البشرة قوام هذا البلسم الكريمي بسرعة فائقة فيختفى كلياً بعد التطبيق. غير دبق، لا يترك تكوير أو أثراً دهنياً على اليدين.

بالمقابل، يغذي هذا البلسم البشرة بعمق وينعمها على الفور. حتى تلك لليدين الأكثر جفافا. مع الاستخدام، تصبح البشرة موحدة ثابتة ناعمة وممتلئة. وتماماً كالعناية الحقيقية ببشرة اليدين، تقوى الأظافر أيضاً خلال عملية تنعيم وإحياء البشرة، لتبدو الأيادي أكثر جمالاً من أي وقت مضى. لتقديم تجربة حسية حصرية، تتزاوج رائحة العسل المميزة الناعمة من بلسم الإصلاح والشباب لليدين Repairing & Youth Hand Balm مع الجل وطبقتين من الملمس مع بعضهما البعض دون تكوير أو إزعاج.

 

أنيق ومحمول، متوّفر هذا البلسم في نفس الأنبوب الأبيض مع لمسة غير لامعة وغطاء سهل الاستخدام مثل جل تنعيم اليدين المنظف والمرطب Soft Hands Hygiene Gel Moisturizing.

المزيد
back to top button