كولونيا جديدة من Gucci

كولونيا جديدة من Gucci

من إعلان التعبير عن الذات والشجاعة المتجسد في فكرة ForeverGuilty# ، تفتح قصة عطر Guilty فصلاً جديدًا للرجال. إعادة صياغة حديثة لكولونيا كلاسيكية - رائحة إيطالية عمرها قرون، تم إنشاء Cologne مع تجفيف عصري يتميز بتفاصيل نبيلة من الخشب والحمضيات القوية.

 

الكولونيا

جزء من تاريخ صناعة العطور الإيطالية، ابتكر الكولونيا لأول مرة في القرن السابع عشر من قبل Jean Paul Feminis، صانع العطور الإيطالي الذي يعيش في ألمانيا، والذي أعاد المزج بين العطر الأصلي الذي صنعه الرهبان الفلورنسيين، مضيفا الزيت العطري الإيطالي، البرغموت والبرتقال. تم تمرير الصيغة إلى مساعد عمله جان أنطوان فارينا الذي سمي بالرائحة: كولونيا، تكريما للمدينة حيث كان هو وجان بول فيمينيس يعيشان.

 

تم تقديم مزيج جديد من مزيج الكولونيا الإيطالي التقليدي من Alessandro Michele، يتميز Gucci Guilty Cologne بشخصية عطرية شديدة مع جفاف غير متوقع، يتم نقله من خلال ملاحظات الخشب الحسية. قام صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas بتحديث نضارة الكولونيا التقليدية من خلال توازن العطريات الطبيعية مع حيوية الحمضيات الإيطالية. في الملاحظات العليا، يضيف بيرجاموت مصدره كالابريا طبقة مضيئة إلى الأصل المألوف الروزماري ويستمر السرد الشمي المتوسطي بقلب شديد من شجر السرو الإسباني، نغماته الرقيقة المفعمة بالأناقة والمزودة بروائح زهرية أنيقة بما في ذلك الهليوتروبين والفيوليت. ألبيرتو مورياس يكشف النقاب عن حداثة Gucci Guilty Cologne المبهمة في تجفيف الكولونيا. تنتشر حبيبات النبيل الحسية ببطء على الجلد، وتتطور مع أوراق الباتشولي ودفء خشب الأرز مع المسحات البيضاء البلورية.

القرورة

من خلال إعادة تصميم نفس الشكل الأنيق لزجاجة Gucci Guilty Pour Homme، يترك الزجاج الثقيل للتصميم شفافًا للاحتفال بالرائحة الخضراء الفاتحة. تعلو الزجاجة قبعة فضية وتعبأ في كرتون خارجي أخضر مطبوع باثنين G متداخلة.

قد يهمّكِ أيضاً