عيون أكثر إشراقاً مع Benefit

عيون أكثر إشراقاً مع Benefit

احصلي فوراً على عيون أكثر إشراقًا مع أقلام تحديد الحواجب ورفعها وإبرازها، المزدوجة الأطراف والفوائد. "ماتية" ناشفة في إحدى أطرافها، لامعة متألّقة في الطرف الآخر، ومضيئة في كل مكان!

تقدّم مستحضرات Benefit، العلامة التجارية رقم ١ للحواجب في جميع أنحاء العالم، تعزيزًا لحواجبنا من خلال أقلام تحديد ورفع الحاجب ذات الطرفين. تتميّز الأقلام الناعمة والقابلة للمزج بقوام كريمي ناشف High Brow غير لامع من طرف، وبقوام High Brow Glow لامع في الطرف الآخر. يسلّط الضوء على عظام الحاجب لعيون معزّزة وأكثر إشراقًا، وهناك ظل لإبراز كل لون بشرة: كتان وردي (تشطيبة غير لامعة) وذهبي ناعم (تشطيبة لامعة) للون البشرة الفاتح، كريم اللوز (تشطيبة غير لامعة)، وهج العسل (تشطيبة متلألئة) للون البشرة المتوسطة، والكراميل الغني (تشطيبة غير لامعة) والبرونزي الدافئ (تشطيبة لامعة) للون البشرة الأغمق. إنّ الحصول على حواجب مضيئة أمر بسيط للغاية، ما عليك سوى تمرير الطرف غير اللامع على عظام الحاجب للحصول على مظهر طبيعي، أو الطرف المتلألئ لإطلالة مشرقة ومظهر مرتفع.

 

نصيحة محترفة: للحصول على تحديد إضافي للحواجب، ضعي الظل الناشف فوق الحاجب من القوس إلى الذيل. ثم ضعي الظل اللامع أسفل الحاجب من البداية إلى النهاية، وامزجي.

قد يهمّكِ أيضاً