عطرك جوهرة

عطرك جوهرة

 تضيف اليوم رائحة للمجوهرات مع مجموعة عطور "" "" الجديدة التي حوّلت 6 أحجار كريمة إلى عطورٍ تاخذك في رحلةٍ حسيةٍ رائعة، مشكّلة كلّ من هذه العطور  نشيداً للون وضوء بتأثير الجذوره الإغريقية والرومانية. 

"" الجمشت وهو حجر يرمز  إلى الحكمة والقوة، وبلون البنفسجي الجميل والمعروف بطرد الكوابيس وأضفاء الصفاء على أحلامنا، لهذا السبب تُسمّى أحجار الجمشت بـ"أشليماه" ممّا يعني الأحلام السعيدة. تمّ التقاط اللون البنفسجي في زهرة السوسن والخزامى والبنفسج وحجر الدم.

"" ، الفيروز باللون الأزرق السماوي، من منطقة نيشابور وهي مدينة قديمة جداً في آسيا الوسطى. "نوراه" وهو "الضوء"، وهو رمز الشجاعة والثقة والنصر، يُعرف الحجر أيضاً بقدرته على امتصاص السلبيّة وحماية الجسد مثل درع، ممّا يجعل من الحجر التعويذة المفضّلة لدى المقاتلين والصيادين.

و"" ، الترمالين  ويعني كرز موريللو في اللغة الإيطالية، وهو مزيج بين اللون الأحمر الزهري والبنفسجي مع أوجهه الزهريّة والفاكهيّة، ومسك الروم المرهف، وورد سانتيفوليا الخفيف، ودرجة من كرز أمارينا.أمّا في البرازيل حيث نجد أحجار الترمالين، فهي تأتي بكافة ألوان قوس القزح. يمنح القلب الحسيّ لمسك الروم وورد سانتيفوليا جاذبيةً وإرهافاً مُترفاً.

"" ، وهو حجر القمر بسبب لونه اللؤلؤي والذي غالباً ما يكون مصبوغاً باللون الأزرق أو الفضي. تأتي أجمل أحجار القمر من سري لانكا.ويُعتبر هذا الحجر حامي النساء ومساعد في الخصوبة. ويتمّ التقاط الطابع اللبني لحجر القمر في هذا العطر عن طريق خشب الصندل الأسترالي الذي يتناقض مع حجر الدم وخلاصة المسك.

"" ، السترين الأصفرإنّ هو حجر مشرق يتأرجح بين الأصفر الباهت والذهبي  ومثل الليمون يأتي من مناطق مشمسة، ومعناه الابتهاج، بالطاقة الساحرة لضوء المتوسّط وسعادة العيش. مزيج من الفاكهة الحمضيّة مع الدرّاق والياسمين وطحلب خشب البلّوط وعشبة البتشول من أجل ابتكار عطر شديد الأنوثة وغنيّ برائحة خشب الأرز. 

"" ، الزبرجد الذي يشتهر بلونه الذهبيّ المائل إلى الأخضر، ويجسّد الزبرجد، هذا الحجر الذي يرمز إلى الصفاء والتجدد، الشباب والحب.يمتزج هذا العطر الأخضر بالمستكة والنعناع مع الصمغ الراتينجي والبرتقالي الأخضر والبرتقال المرّ وأوراق المتَّة، لتشكيل خلاصة منعشة ومانحة للحياة. وتُطلق الزهور الخضراء طاقةً جذابة ومجدِّدة.

ويتمّ تقديم العطر في قارورته تماماً مثل حجر كريم مُحتضن داخل علبته.أما الغطاء الذي يتوّج القارورة، فهو مستوحى من تقليد "بولغاري" Bulgari في قصَّة كابوشون. 

 


 

 

قد يهمّكِ أيضاً